أحمد الفيشاوي يثير الجدل في «الجونة السينمائي» بقبلة زوجته (صور)

[ad_1]

للعام الثاني على التوالي، يواصل الفنان أحمد الفيشاوي إثارة الجدل في مهرجان الجونة السينمائي؛ فبعدما ردد لفظا خارجا اعتراضًا منه على استخدام شاشة تتطاير بقوة الهواء لعرض فيلمه “شيخ جاكسون” في الدورة الأولى من المهرجان، ظهر، مساء أول من أمس الثلاثاء، في العرض العالمي الأول لفيلمه “عيار ناري” مع زوجته الحسناء وأهداها قبلة على السجادة الحمراء التي سار عليها أبطال الفيلم، وكذلك ضيوف المهرجان.

thumbnail_أحمد الفيشاويوزوجته

وسمح الفيشاوي للمصورين بالتقاط عدة صور له مع زوجته، التي خطفت اهتمام الجميع من العرض، حتى أن هيثم دبور، مؤلف العمل، ظهر في إحدى الصور وعلى وجهه اندهاشة مما يفعله الزوجين.

ويبدو أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي قد قررت طي صفحة “الفيشاوي” وخطئه الذي فعله قبل عام، خاصة أنه قدم اعتذارًا لهم بعد أيام من حدوثه، حتى أن انتشال التميمي، مدير المهرجان قد استقبل “الفيشاوي” بالحضن على خشبة مسرح المارينا، الذي عُرض فيه “عيار ناري” وسط حضور جماهيري كبير، ورفع العرض شعار “كامل العدد”.

وحضر العرض نجوم الفيلم منهم أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، وهنا شيحة، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وشيرين رضا، ومؤلفه هيثم دبور، ومخرجه كريم الشناوي، فيما تغيبت عن الحضور بطلة الفيلم الفنانة روبي.

thumbnail_أحمد الفيشاوي وزوجته2

وحضر العرض أيضا مجموعة من الفنانين، منهم مكسيم خليل، ليلة علوي، باسل خياط، سولافة معمار، ناردين فرج، باسل الزارو، قيس الشيخ نجيب، إنجي المقدم، ريهام عبد الغفور، ومصطفى خاطر.

يذكر أن فيلم “عيار ناري” قد اختارته إدارة مهرجان مالمو للسينما العربية ليكون فيلم ختام فعاليات دورته المقبلة، والتي تستمر خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر.

وتنطلق أحداث “عيار ناري” من داخل اشتباكات لاظوغلي، حيث تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة “علاء أبو زيد”، أحمد مالك، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية، أحمد الفيشاوي، ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. 

thumbnail_أحمد الفيشاوي 4

يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

[ad_2]

جريدة البوابة اليوم

نعمل على إيصال الأخبار بشكل يناسب القارئ

اترك رد