خطة للإهتمام بالرياضيين بأبوجرج ورحلة للبهنسا ببني علي بمحافظة المنيا

 خطة للإهتمام بالرياضيين بأبوجرج ورحلة للبهنسا ببني علي بمحافظة المنيا

خطة للإهتمام بالرياضيين بأبوجرج ورحلة للبهنسا ببني علي بمركز بنى مزار بالمنيا

خطة للإهتمام بالرياضيين بأبوجرج ورحلة للبهنسا ببني علي بمركز بنى مزار بالمنيا

كتب/فرغلى على :                     

في إطار إهتمام وزارة الشـــباب والرياضـــة بالإهتمام بالمواهب الرياضية من الناشئين الطلائع والشباب ،وتفعيل الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والترفيه عن النشئ من أعضاء المراكز تزامنا مع بدء الأجازة المدرسية نقوم بعرض أنشطة إدارة شباب بني مزار .             

بناء على توجيهات مجلس إدارة مركز شباب أبوجرج خلال الإجتماع الأخير ببدء تجميع فرق كرة القدم لمرحلتي الطلائع والناشئين خلال الأجازة الصيفية وتدريبهم خلال الأسبوع ومن ثَم عمل مباريات خارجية مجانية (بدون مقابل مادي).             

 يهدف مجلس الإدارة من ذلك صنع جيل من اللاعبين لتمثيل أبوجرج التمثيل المشرف في المستقبل ، يقوم بتدريب هذه المراحل السنية كابتن علي البنا وكابتن حسن رضا وكابتن حسن شعراوي وكابتن الالماني ويقوم بالإشراف العام على الجهاز كابتن احمد مرسي.

   قام مركز شباب بني علي اليوم  بتنفيذ رحلة الي منطقة شهداء البهنسا ” البقيع الثاني” قبلة الزائرين التي دُفن بها صحابة رسول اللة والتابعين حكاية مدينة قديمة،  تحطمت علي أبوابها و أسوارها الرومان ودُفن بها حوالي ٧٠ صحابيا ممن شاركو في غزوة بدر الكبرى وأشهر المناطق الأثرية في محافظة المنيا كما تُعد من أجمل القري المصري                     

 تواجد بهذه الرحلة جميع الأعضاء التابعين للنشاط ذو القدرات والهمم وعددهم ٣٠عضو وتم زيارة جميع الأماكن الأثرية ،بمنطقة الشهداءتواجد الأستاذ ناصر طة شحاتة نائب رئيس مجلس الإدارة و الأستاذ/ محمد ربيع سعد مشرف النشاط ذو القدرات والهمم ،تم توثيق المشروع من قبل                     

  نفذ مركز شباب القيس النشاط حفل ترفيهي لتكريم ذوي القدرات والهمم بإشتراك 25 عضو وذلك ضمن تفعيل أنشطة ذو القدرات للخطة المعتمدة لشهر يونيو 2022.                 

 يأتي ذلك بتوجيهات الأستاذ مندي محمد عكاشة مدير عام المديريةاشراف الاستاذاحمدمصطفي ،وكيل المديريه للرياضهالدكتوره سوسن فرغلي، وكيل المديريه للشباب متابعـــةمدير إدارة شباب بنى مزار الأستاذ حربي حسن.

اترك رد