«مها البنا» رائدة أعمال: تتميز المرأة الناجحه بعدة صفات

 «مها البنا» رائدة أعمال: تتميز المرأة الناجحه بعدة صفات

كتبت/ ايه حسين ابوبكر

المرأة هي نصف المجتمع ومربية الأجيال، فهي أم وأخت وزوجة وابنة. ولكي تقوم المرأة بدورها على أكمل وجه فلابد أن تتحلى بجميل الخصال، وذلك بأن تقتدي بالشخصيات النسائية الناجحة في المجتمع. فالقدوة من الأمور المهمة في اكتساب كل الصفات الجميلة.

مها البنا: رائدة أعمال ومدربة تطوير ذاتي وهي من أحدي الشخصيَّات القويَّة والناجحة التي استطاعت أن تفرض نفسها بقوَّةٍ على الساحة بإنجازاتها رغم صغر سنها، ملهمة وذات إرادة وادارة قوية، تمكنت بنفسها منذ البداية من تأسيس و تكوين عدة شركات في مختلف المجالات وهي الان تمتلك العديد من الشركات الكبرى و المعروفة في الإمارات منها مها البنا جروب وشركة اوركس لصناعة الحجر الصناعي وشركة مها البنا للمقاولات، شركة الزين للديكور وهي شركة تصميم وتنفيذ لأعمال الديكور، وشركة الزين للمناسبات لتنظيم حفلات الزفاف وشركة اياسي للتجارة.

اشتهرت “مها “بقدرتها على إدارة وقيادة الاعمال بصورة ناجحة بنفسها، فهي انسانة شغوفة ومتطلعه للمستقبل، و لم تكن الامومة عائقاً لتحقيق احلامها او حاجزاً يمنعها من بناء حياتها العملية بهذا الشكل، بل كانت الهاماً وتحفيزا للعديد من الأمهات للسعي في بناء طريقهم كما استطاعت هي فعل ذلك.

وتستمر مها البنا في تحطيمها للعديد من القوالب النمطية سواء تلك التي تتعلق بقدرات وإمكانيات المرأة، وهي تقدّم الإلهام لأجيال من النساء اللاتي يعتبرنها رمزاً للتحفيز و التشجيع ونشر الطاقة الإيجابية ولأنها من اقوي المتحدثين في مجال التطوير من النفس. فهي استطاعت من تغير حياة الكثيرين الى الأفضل بنشرها الطاقة الإيجابية لكل من حولها.

وتقول مها البنا: اهميه النجاح في حياة كل امرأة يكسبها بعض الصفات منها إثبات الذات ، والمنافسة الشريفه ، وكسب الخبرات ، وتقوية العلاقات الاجتماعيه ، والشعور بلذة الانتصار .

https://www.snapchat.com/add/oo.y

rahama

اترك رد