لومي خطاب تنضم لفريق عمل مسلسل«الفرح فرحنا»

 لومي خطاب تنضم لفريق عمل مسلسل«الفرح فرحنا»

كتب: محمد الحاوى

تشارك الفنانة الشابة لومي خطاب في المسلسل الدرامي الجديد “الفرح فرحنا ” والذى انطلق عرضه على احدى المنصات الاليكترونية يوم الأحد الماضي.

وقالت لومى خطاب في تصريحات صحفية إنها سعيدة بالمشاركة فى مسلسل الفرح فرحنا مؤكدة ان النجم محمد اسامة اوس اوس هو من رشحها للقيام بدور شقيقة زوجته والتى تلعب دورها الفنانة ميرنا جميل.

مشيرة إلى إنه ا سبق وان شاركت اوس اوس فى مسلسل “اتنين فى الصندوق ” كما تشارك حاليا فى فيلم “زومبى على جنبى امام على ربيع “

و انتهى المخرج معتز التوني من مونتاج حلقات المسلسل الدرامى الجديد “ الفرح فرحنا ” بالكامل الذى يلعب بطولته نجم مسرح مصر محمد اسامة اوس اوس.

وسلم المخرج معتز التونى الحلقات للشركة المنتجة حيث يعرض الان على احدى المنصات الاليكترونية محققا نسبة مشاهدات عالية ومن المقرر ان يتم عرضه على شاشة التليفزيون فى شهر فبراير المقبل.

وكان ابطال مسلسل “ الفرح فرحنا ” قد انتهوا من تصوير حلقاته بالكامل منتصف شهر ديسمبر الماضى بعد 4 اشهر من التصوير تم تصوير مشاهد المسلسل خلالها بين مدينة الإنتاج الإعلامى وشبرا منت.

مسلسل الفرح فرحنا يدور في إطار اجتماعي كوميدى لايت حول فكرة حفلات الزفاف وتنظيمها والكوميديا التي تخرج في مواقف كثيرة منها.

و استعان صناع العمل خلال المسلسل بعدد كبير من اشباه المطربين لتقديم أدوارهم خلال أحداث المسلسل.

ويلعب أوس أوس دور شاب تجمعه علاقة عاطفية بميرنا جميل ضمن الأحداث وعندما يقترب موعد زفافهما تحدث بينهما بعض المشاكل التي تهدد علاقتهما، لكن يتدخل أهل منطقتهما للصلح بينهما وينجحون في ذلك بالنهاية.
مسلسل «الفرح فرحنا» بطولة كلا من؛ أوس أوس، وويزو، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، وأوتاكا، وسام مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وإيمان السيد، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد شيبة، وعبدالباسط حمودة، وهو من تأليف حسن مصطفى محرم، والمسلسل سيناريو وحوار كلا من خليفة وأحمد محارب، وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، ومن إخراج معتز التوني، ويتصدى أوس أوس للبطولة في ثالث أعماله بعد مسلسل “صد رد” بمشاركة علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، والتجربة الأخرى مسلسل “2 في الصندوق” الذي تم عرضه رمضان 2020 مع الفنان حمدي الميرغني.

اترك رد