كلية الإدارة فى جامعة بدر تدريب الطلاب على برامج “التسويق الإلكترونى”

 كلية الإدارة فى جامعة بدر تدريب الطلاب على برامج “التسويق الإلكترونى”

كلية الإدارة فى جامعة بدر تدريب الطلاب على برامج “التسويق الإلكترونى”

كتب:إبراهيم عمران

أعلن الدكتور فريد محرم الجارحى، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، بدء البرنامج التدريبى لـ”التسويق الإلكترونى” لطلاب الكلية فى المراحل المختلفة، بالتعاون مع الدكتورة إسراء جمال مدير إدارة قسم التسويق بشركة متعددة الجنسيات ، مشيراً إلى أن تنظيم تلك التدريبات العملية .

تأتى بتوجيهات من الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أضاف عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر، أن الهدف من هذا البرنامج التدريبى هو تغطية كل مواضيع التسويق الإلكترونى؛ لكى يكون الطالب قادراً على تطبيق التسويق الإلكترونى على يد كبار المهنيين والمتخصصين عملياً ويقوم بتنفيذ فكرة عمل تسويقية وحساب العائد على الاستثمار.. مضيفاً أن تلك البرامج التدريبية تُؤهل الطلاب لسوق العمل سواء أكان فى الشركات أو الوكالات التسويقية، وبالتالى يتم تأسيسهم فى التسويق الإلكترونى لزيادة فرص عمل أفضل لديها؛ طبقاً للمكتسبات العملية التى حصلوا عليها فى التدريبات.

أشار الدكتور فريد محرم الجارحى، أن البرامج التدريبية تجعل الطلاب تعرف الفرق بين التسويق التقليدى والإلكترونى المعتمد على وسائل التكنولوجيا الحديثة وكيفية دمج عنصرى التسويق فى مجالات إدارة الأعمال المختلفة.. كاشفاً عن أنه تم عرض مختلف الأساليب والطرق الحديثة المعاصرة فى التسويق الإلكترونى لدى “الدكتورة إسراء جمال” فى خبرتها الواسعة مع طلاب المستويين الثالث والرابع فى الكلية؛ مما يساعد على تخريج جيل قادر على التعامل مع أسواق المال “المحلية، والإقليمية، والدولية”.

أفاد عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر، أن تلك التدريبات العملية على يد “الخبراء، المهنيين، والمتخصصين” تساعد فى تثقيف وزيادة الخبرة للطلاب؛ لتبسيط الدراسة النظرية وسهولة وصول المعلومة إليهم.

اترك رد