جمعية الهمّة :500 شنطة غذائية لمساعدة أهالي أسوان

 جمعية الهمّة :500 شنطة غذائية لمساعدة أهالي أسوان

كتبت: أميرة عبد الصبور

أطلقت جمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية، قافلة مساعدات بها عدد من المواد الغذائية في طريقهم إلى محافظة أسوان من أجل مساعدة الأهالى المتضررين من موجة الطقس السيئ التي ضربت المحافظة.

صرح سيد شحاتة، المدير التنفيذي لجمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية، أنه فور حدوث موجة الطقس السيئ قرر مجلس إدارة الجمعية إطلاق قافلة مساعدات لأهالي أسوان، مؤكدا أن الجمعية لا تتأخر في إغاثة المواطنين بجانب الدولة.

وأوضح شحاته، أن القافلة شملت 4 طن من المواد الغذائية مقسمة إلى 500 شنطة غذائية، توزع على الحالات المتضررة بمحافظة أسوان، مشيرا إلى أهمية التعاون مع الجمعيات الخيرية بالمحافظة لتوحيد الجهود خلال الأزمات.

وأكد شحاته، أن جميع الخدمات التي تقدمها جمعية الهمّة مجانية بالكامل، وتشمل تركيب الأسقف ووصلات المياه، وصرف الكفالات الشهرية الخاصة بالأسر الغير قادرة ضمن مشروع معا نعالج ونعلم، وأيضا تجهيز العرائس الأيتام، وتوزيع البطاطين والألحفة، والإطعام سواء من خلال توزيع اللحوم أو الوجبات الغذائية، وعدد من الأنشطة الأخرى.

يُذكر أن جمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي منذ عام 2011 برقم إشهار 8129، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وكفالة طلاب العلم، وتوصيل المياه وتركيب الأسقف، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من المجالات التنموية.

amira

اترك رد