زيل كابيتال توعي المجتمع باهمية التداول في العصر الرقمي

 زيل كابيتال توعي المجتمع باهمية التداول في العصر الرقمي

أميرة عبد الصبور

اقامت شركة زيل كابيتال ماركت مؤتمرا توعوي اقتصادي ،حيث تنبني زيل كابيتال ماركت المنهج التوعوي التعليمي للجمهور المصري لفك طلاسم بعض المصطلحات الدارجه في المجتمع .

و يعد هذا المؤتمر الاول من سلسلة من المؤتمرات التي تهدف الشركة لإقامتها في مصر و حمل اسم ‘التداول في العصر الرقمي ‘ و قد حضره مزيج مابين خبراء اقتصاديين و عدد كبير من المتداولين في البورصات المصرية و العالمية بالإضافة للعديد من الضيوف الذين ليس لديهم خبرة سابقة بهذه المجالات .

و قد ناقش في المؤتمر محمود صلاح خبير اسواق الذهب العديد من المحاور و المجالات في اجواء تفاعلية مثمرة منها تأثير تكنولوجيا التداول الحديثة علي تجارة الذهب الفعلي و الحد من مخاطر تقلب الأسعار.


وقال باسم ابو غنيمة العملات المشفرة و تاريخ ظهورها و الفرق بينها و بين العملات الورقية المتعارف عليها بالاضافة الي المخاطر المختلفة المحاطة بها و الأراء المختلفة عن مستقبلها .


واشارت لارا سيلمان خبيرة التداول في العملات الرقمية الي التقلبات الحادة في اسعار العملات المشفرة و اسبابها و تفسيراتها .


كما تحدث مصطفي نمرة سواق تداول الاسهم و العملات في مصر و العالم و الفرق بينهم من حيث الأليات و المخاطر و الأدوات
و اخيرا قدمت زيل كابيتال ماركت مادة تعليمية غنية عن طريق مديرها الاقليمي عن ما يحدث خلف شاشات التداول المختلفة من اسرار و أليات التنفيذ و الربط المتن

amira

اترك رد