نسرين طافش تبدع فى “رحاب “وتهدي جائزة نجاحها لأبناءالوطن العربي

 نسرين طافش  تبدع فى “رحاب “وتهدي جائزة  نجاحها  لأبناءالوطن العربي

نسرين طافش تبدع فى “رحاب “وتهدي جائزة نجاحها لأبناءالوطن العربي

كتب : دينا عبدالله الحسينى

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، وانتقلت للعيش في العاصمة دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2008. بدأت نسرين التمثيل في مسلسل «ربيع قرطبة»، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: «رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار»، وأيضًا لها العديد من المسرحيات مثل «العرس، التيه، كذا انقلاب».

حصلت الفنانة نسرين طافش على جائزة لنجاحها في دور رحاب بمسلسل المداح ، ووضحت مدى سعادتها بالجائزة واهدت الجائزة لمخرج العمل ولجميع الدول العربية ، وذلك من خلال تعليقها على الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك انستجرام ” (النجاح هو حصيلة نية قوية سعي جهد ايمان و شغف شكرا لمهرجان الفضائيات العربية شكرا للجنة النقاد على اختياري لهذه الجائزة عن شخصية رحاب في مسلسل المداح و شكرا للجمهور الذي صوت و تفاعل بحب كبير اعتز به .. أهديت هذه الجائزة لروح أستاذي المخرج المبدع الراحل حاتم علي و أيضا كالعادة لسوريا فلسطين و الجزائر و لكل أحبائي في الوطن العربي (مهرجان_الفضائيات_العربية). كما عرضت الفنانة نسرين إطلالة رائعة من تصميم المصممة الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أميركا وعلقت على فيديو على” الإنستجرام “https://www.instagram.com/reel/CTrZ3kkgHQI/?utm_medium=copy_link (على هذه الأرض ما يستحق الحياة ، هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين محمود درويش بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أميركا على هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة .

نحن لسنا فقط شعب بطولات و شهداء و اسرا فقط .. نحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع اليها سبيلا شعب مثقف متعلم محب .. حاملين معنا حتى في المغترب حب فلسطين في قلوبنا .. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام و الجمال المستمد من جمال فلسطين العظيمة Thank u : @hiba_zaghloul_design Hairstyle by : @maherderke #الثوب_الفلسطيني #البس_الثوب_الفلسطيني) الجدير بالذكر أن أخر أعمال نسرين طافش، كان مسلسل «المداح»، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج والذي حقق نجاح عظيم .

نسرين طافش  تبدع فى "رحاب "وتهدي جائزة  نجاحها  لأبناءالوطن العربي
نسرين طافش تبدع فى “رحاب “وتهدي جائزة نجاحها لأبناءالوطن العربي

أما على صعيد السينما، فكان آخر الأعمال التي شاركت فيها فيلم نادي الرجال السري، بجانب كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وغادة عادل وبيومي فؤاد ودينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف، منهم هشام ماجد وأكرم حسني وحمدى الميرغني، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

اترك رد