” علي المصري ” يؤكد أن ذكرى تفجير مرفأ بيروت كتب لنا عمراً جديداً

 ” علي المصري ” يؤكد أن ذكرى تفجير مرفأ بيروت كتب لنا عمراً جديداً

متابعة – علاء حمدي

قال الدكتور علي المصري رئيس اللوبي الإقتصادي الدولي أن ٤ آب ذكرى تفجير مرفأ بيروت هذا اليوم كتب لنا عمراً جديداً أنا وعائلتي ورغم نجاتنا يبقى بالنسبة لنا هذا اليوم مشؤوم من تاريخ وطني لبنان فأرواح الضحايا الذين سقطوا بسبب إهمال وتواطىء وتقصير كل من شارك وكان لديه يد بالتستر عن وجود النتيرات في مرفأ بيروت فلن تطفأ شعلة الحقيقة طالما هنالك من يطالب بالعدالة ويجب أن يحاكم كل من لديه يد في هذا الأمر .

مضت سنة كاملة وما زلنا نسمع من الكثير من المسؤوليين والسياسيين عن وعود بمحاكمة من كان لديه يد بما حصل وعن قصاص لمرتكبي هذه الجريمة الكبرى وتبقى وعودهم مثل فسادهم كذب واهدار وقت ولم يعلموا بأن دم الأرواح التي زهقت لن تذهب هدراً وعدالة الأرض ان خذلتنا تبقى عدالة السماء حاضرة وهو الذي قال يمهل ولا يهمل .

اليوم يجب أن يعلم الجميع بأن وحدة الوطن وتكاتف أبناءة هو وحدة الخلاص وهو الحل فالوطن يبنى بنا جميعاً ولا يمكن أن يحكم من فريق أو جهة واحدة ، فلا شيء ينقذ لبنان سوى العمل لمصلحة الوطن والترفع عن المناكفات والأنانيات والمصالح الشخصية .

رحم الله ضحايا هذا التفجير الغاشم وشفى الله الجرحى والمصابين وسيبقى جرح الأهالي قائم لحين تحقيق العدالة وإظهار الحقيقة كاملة .

rahama

اترك رد