البربري رئيساً وعنان اميناً عاماً لحزب ( تحيا مصر إرادة شعب )

 البربري رئيساً وعنان اميناً عاماً لحزب ( تحيا مصر إرادة شعب )

البوابة اليوم :عيد شعبان

عقد مساء أمس حزب «تحيا مصر إرادة شعب» مؤتمره العام التنسيقي داخل نادي إتحاد الشرطة بالقاهرة بمدينة الدراسة بحضور الدكتور /عزت البربري والأمين العام الدكتور /خالد عنان وبحضور بعض القيادات والامانات من جميع محافظات الجمهورية .

وخلال المؤتمر تم إنتخاب رئيس حزب “تحيا مصر إرادة شعب ” الدكتور “عزت البربري” لمدة أربع سنوات قادمة بالتزكية كما تم إنتخاب الأمين العام للحزب الدكتور “خالد عنان” لنفس المدة.

وتم تشكيل اللجنة المالية لجمع الاشتراكات برئاسة الدكتور مراد لاتونا نائب رئيس الحزب لقطاع الاستثمار و٦ أعضاء لمعاونتة
وتكليف الأمين العام بمتابعة دفع رسوم الإصدار والاعلان في جريدة الوقائع المصرية وكذلك تم الإفصاح عن تفاصيل المبالغ المطلوبة للظهور بالحزب على الساحة السياسية المصرية.

وقد أكد الدكتور عزت البربري رئيس حزب «تحيا مصر إرادة شعب» بأنه تم تدشين الحزب رسميًا وأن جميع قيادات الحزب وأعضاءه بالمحافظات يضعون انفسهم على ذمة أي عمل تطوعي تطلبه أي من مؤسسات الدولة يكون فيه مصلحة عامة في أي زمان و في أي مكان لدعم ومسانده الدولة، قائلا: متطوعون لمعاونة الدولة في الخروج من الأزمة الحالية في إطار استراتيجية قومية.

وأكد الدكتور خالد عنان الأمين العام، أن الحزب يؤمن بضرورة تعاون الأفراد مع الدولة ومؤازرتها لتأدية دورها الاجتماعي تجاه مواطنيها.

من جانبه تقدمت أمانه محافظة الفيوم بقيادة اللواء مهاب الأمير، الأمين العام بالمحافظة للدكتور عزت البربري والدكتور خالد عنان، بخالص التهاني لهم وأن يسدد الله خطاهم ويعينهم على تحمل المسؤليه.

rahama

اترك رد