” ريهام جعفر ” تثمن جهود القيادة السياسية المصرية المخلصة للوطن الهادفة للحفاظ على مقدرات الوطن

كتب – علاء حمدي

أشادت الدكتورة ريهام جعفر عضو مجلس الإدارة التنفيذي بنادي اليونسكو بناة المستقبل والامين المساعد للشئون الخارجية بالامانة المركزية بحزب حماة الوطن بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال احتفالية المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” باستاد القاهرة، وتجديد الرئيس العهدَ بالعمل للحفاظ على مقدرات الوطن، وأن المساس بأمن مصر خط أحمر لا يمكن اجتيازه خاصة في عهد حكمه .

كما أشادت جعفر برسائل الرئيس السيسي النارية التي تصب في مصلحة المصريين وكرامتهم وأنه يتم التعامل مع كل قضايانا بعقل راشد، ولم ندغدغ مشاعر الناس أبدًا، وأن “حياة كريمة” تأسيس للجمهورية المصرية الجديدة، والإيمان بالحلم يصوغ الحاضر ويصنع المستقبل، وأنه لا يمكن أن ننجح إلا إذا كنا على قلب رجل واحد.

كما ثمنت جعفر جهود القيادة السياسية المخلصة للوطن، التي تهدف للحفاظ على مقدرات الوطن، وتحقيق الإنجازات والتنمية المنشودة حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب. وما تم من إنجازات وتنمية شاملة في مختلف المجالات يشهد بها القاصي والداني منذ تولِّي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الدولة بكل إخلاص وتفانٍ لرفعة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة وإعادة الريادة المصرية في القارة السمراء والوطن العربي .

اترك رد