انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض مصر للعقار والاستثمار ” EPIS ” العقاري من 7 يوليو المقبل

 انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض مصر للعقار والاستثمار ”  EPIS ” العقاري من 7  يوليو المقبل

كتبت: أميرة عبد الصبور

بمشاركة أكثر من ٢٥ مطورًا عقاريًا من كبار المطورين في السوق المصرية ، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات برعاية وزارة الاسكان.

وأضاف اسلام برهان عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض ، أن الشركة تستهدف هذا العام استقطاب عدد كبير من الزائرين راغبى الاستثمار الآمن الاول فى مصر خلال تجمع عدد كبير من المطورين العقاريين وتنوع عدد المشروعات المتاحة بأفضل الخصومات تحت مظلة المعرض .

مؤكداً ” برهان ” أنه توقعات سوق العقار المصري تشير إلى زيادة كبيرة فى نسبة الشراء خلال النصف الحالي من العام بالنظر إلى الانتهاء من بعض المشاريع في العاصمة الإدارية ونقل عدد من الوزارات للعمل فى العاصمة الادارية خلال العام الجاري طبقاً لما هو مخطط له من جانب الدولة .

مضيفاً أن هناك تشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية سواء للمنظمين أو العارضين والزائرين.

من جانب آخر صرح هشام عنبه “عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة ، أن معرض EPIS يتميز بتجميع أكبر عدد من المطورين المتميزين بمشروعاتهم المتنوعة في مكان واحد يتيح للعميل الاختيار من مشروعات متعددة ، وهو ما يستفيد منه العميل في النهاية، فضلا عن تقديم عروض استثنائية تنافسية يستفيد منها العميل.

وأكد أن أهم عناصر نجاح المعارض العقارية هو اختيار توقيت انعقاد المعرض ومكان انعقاده والشركات المتواجدة به بحيث يتم اختيار الشركات التي تتواجد في فعاليات المعرض بعد التأكد من جديتها ومصداقيتها والحفاظ على تقديم معرض عقاري قوي وناجح، واختيار الشركات التي لها سابقة أعمال وسمعة قوية بالسوق العقاري.

الجدير بالذكر أنه شارك فى الدعوة لحضور المعرض الفنان هشام عباس و الفنان خالد الصاوى وعدد من أعضاء مجلس النواب

amira

اترك رد