المنظومة الكروية تضم لاعبين واصابات بالجملة واخطاء فنية وفردية واخطاء تحكيمية وVAR بالمزاج وكلها اسباب اثرت علي مسيرة الاتحاد .. يااصحاب نغمة التغيير .

 المنظومة الكروية تضم لاعبين  واصابات بالجملة واخطاء فنية وفردية واخطاء تحكيمية وVAR بالمزاج وكلها اسباب اثرت علي مسيرة الاتحاد .. يااصحاب نغمة التغيير .

الاتحاد يحتاج للمساندة .والتغيير لو الاصلح لفعله مصيلحي .. فهناك منظومه كاملة اثرت علي مسيرة الاتحاد منها الاخطاء الفنية والفردية والحكام والاصابات ومزاج الVAR

متابعة .. خالد عبد اللطيف

لن ننكر مطلقا ان هناك اخطاء فنية في قيادة الاتحاد السكندري ولن ننكر ايضا ان هناك لاعبين لايستحقون تمثيل الفريق ولاننكر ايضا ان النتائج سلبية بصورة محيرة والاداء غير مرضي بالمرة ومن حق الجماهير ان تحزن وتنتقد وهي تري فريقها يخسر علي ملعبه من معظم الفرق الاقل منه مكانة وتاريخ وامكانيات ولها كل الحق في الحزن والغضب .ولكن علينا ان نحسب الامور بواقعية رغم كل ذلك الاتحاد هذا الموسم ليس في خطر فهو تخطي محنة الهبوط التي كان يتعرض لها كل موسم وبالفعل بداية الموسم جعلت سقف الطموحات تعلو وتعلو لدي الجميع لذلك سلبية النتائح الاخيرة اطاحت بتلك الامال وان كان الامل مازال موجود في البقاء ضمن الخمس فرق الاوائل لو تحسنت النتائج في المباريات المقبلة .لذلك فان الاضمن والاصلح للفريق هو المساندة والابتعاد عن نغمة التغيير التي ينادي بها البعض لان هذا التغيير ليس في صالح الفريق مطلقا فنحن اصبحنا في الثلث الاخير من الموسم واي مدير فني يقبل ان يتولي الفريق في هذا التوقيت اعتقد بانه سوف يكون قليل الخبرة او يريد العمل من اجل العمل فقط لان التوقيت غير مناسب بالمرة والمباريات المتبقية لاتحتمل التجارب الجديدة . ونصيحة لله ساندوا الفريق حتي يمر من تلك المحنة .فهناك مجلس يقوده رجل لاغبار عليه يفعل ما لا يفعله غيره عاشق للنادي ويفكر مع رفاقه في صالح النادي ويستمع للجميع ويدرس الامر برمته من كافة النواحي فعل كل شئ من اجل النادي لذلك اتركوا الامر لمجلسكم بقيادة مصيلحي فانه يعي تماما ماذا يفعل ولوكان التغيير في صالح الفريق لفعله دون تردد لانه يريد الاتحاد كما يحب ان يراه ويآمل في تحقيق طموحاته وطموحات الجماهير ولكن هناك منظومة كاملة لايصلح تغيرها دفعة واحدة ولاتنسوا بانها تضم لاعبين منهم من لايستحق تمثيل الاتحاد وهناك جهاز فني لديه اخطاء وهناك اصابات اضرت بمسيرة الفريق وهناك اخطاء تحكيمية احيانا تؤثر علي نتائج الفريق .

kaled

اترك رد