“ناسمايلز” تقرر طرح خدمة “اطلب واستمتع” الآمنة

 “ناسمايلز” تقرر طرح خدمة “اطلب واستمتع” الآمنة

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلنت “كولينسون” عن بدأ تطبيق خدمة “اطلب واستمتع” (Ready-2-Order) بشكل فعلي بصالات “ناسمايلز” في مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، من أجل تقديم تجربة سفر في المطار آمنة ومن دون تلامس تقوم علي التكنولوجيا الرقمية. وبموجب ذلك، سيتمكن المسافرون الذين يستخدمون الخدمة من الاستمتاع بميزة طلب الأطعمة والمشروبات المجانية بكل أمان وطمأنينة في صالة السفر التي تم تعليق خدمة البوفيهات المفتوحة فيهما بشكل مؤقت. ومع استمرار “كولينسون” في طرح خدمة “اطلب واستمتع” عبر المزيد من الصالات على شبكة “بريوريتي باس” العالمية ، سيتم طرح هذا الحل قريبًا في صالة “ناسمايلز” المتميزة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

ويأتي الإعلان عن هذا الحل المبتكر بالتزامن مع اكتمال تنفيذ أعمال تجديد رئيسية لصالات المطار في الرياض وأعمال التجديد الجارية في الدمام (والتي من المقرر أن تفتح أبوابها في وقت لاحق من شهر مايو 2021). ستضفي أعمال التجديد على الصالات لمسات جمالية وعصرية أخاذة، كما ستتيح خيارات بديلة لمخطط توزيع المقاعد وأماكن جلوس الضيوف، بالإضافة إلى الأثاث الجديد كلياً والأحدث من نوعه. وتبلغ مساحة صالة الرياض حالياً 550 متراً مربعاً ، وهو ما يضمن توفير تجارب السفر تتسم بالراحة وملاءمة للضيوف مع الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بكل سهولة. كما تضم صالة الرياض حالياً منطقة لعب للأطفال جديدة كلياً.

ويساهم طرح خدمة “اطلب واستمتع” في إدخال مزيد من التطوير والحداثة على تجربة الضيوف، كما أنه يتيح لزوار الصالة إمكانية إجراء مسح ضوئي لرمز الاستجابة السريع أو تمرير أي جهاز مزود بتقنية الاتصال قريب المدى (NFC) أمام اللافتة المتوفرة عند كل طاولة أو مقعد داخل الصالة حتى يتسنى لهم الإطلاع على قائمة الأطعمة والمشروبات الخاصة بالصالة واختيار ما يرضي أذواقهم. وسيتم توصيل الطلب مباشرة إلى الطاولة الخاصة بهم.

ويأتي طرح الإصدار التجريبي لخدمة “اطلب واستمتع” في المملكة العربية السعودية على غرار مبادرات مماثلة في كل من مكسيكو سيتي والهند والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وهو متوفر في كلا برنامجي “بريوريتي باس” و”لاونج كي”.

ويأتي طرح خدمة “اطلب واستمتع” بالتعاون مع شريك “كولينسون” الاستراتيجي “سيرفي” (Servy)، وهي منصة التجارة الإلكترونية للمطارات وأكبر سوق للطلبات والدفع من دون تلامس في مطاعم المطارات.

وقالت بريانكا لاكاني، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومدير منطقة جنوب آسيا لشركة “كولينسون”، “يتطلع العالم بشغف إلى معاودة السفر مجدداً، إلا أن المسافرين يريدون ما يشعرهم بالأمان والطمأنينة أثناء تلقيهم لمجموعة الخدمات الكاملة والمتنوعة في المطار. وبفضل خدمة “اطلب واستمتع، سيكون بمقدور ضيوف صالة “ناسمايلز” بالرياض اليوم طلب الأطعمة والمشروبات الساخنة والطازجة باستخدام هواتفهم الذكية ومن دون مغادرة أماكن جلوسهم. ويُعد هذا واحداً من الحلول التي ستساعد في منح المسافرين الثقة التي يحتاجون إليها ليشعروا بالأمان والراحة أثناء معاودة سفرهم مجدداً، كما أنه من الملائم أيضاً طرح وتطبيق هذا الحل بالتزامن مع أعمال التجديد التي أجريت على صالات المطار مؤخراً، وهو ما يجعل ارتيادها تجربة أكثر سلاسة وراحة وجاذبية للضيوف.”

كما قال منذر الحمياني، الرئيس التنفيذي لشركة “الخليجية للتموين” التي تدير صالة “ناسمايلز”، “يبحث المسافرون في المملكة عن تجربة سفر راقية وأعلى مستويات الراحة والرفاهية في صالات المطار الفاخرة. وتعكس عمليات التجديد التي أجريناها على هاتين الصالتين الرائدتين في شبكة صالاتنا في المملكة العربية السعودية جهودنا الدؤوبة وحرصنا الدائم على تلبية معايير التصميم الصارمة وتوفير أفضل تجربة سفر راقية وملائمة إلى عملائنا. ونحن اليوم إذ نعلن عن افتتاح صالتينا بإطلالتهما الجديدة بعد انتهاء أعمال التجديد، نرى بأن هذا هو الوقت الأنسب لطرح خاصية جديدة مثل خدمة “اطلب واستمتع”، والتي تمكن ضيوفنا الكرام من معاودة الاستمتاع مرة أخرى بمجموعتنا الكاملة من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة التي بمقدورهم طلبها أثناء جلوسهم على مقاعدهم بكل راحة وأمان. ومن دواعي سرورنا وفخرنا الدائم التعاون عن كثب “كولينسون” و”سيرفي” لاستكشاف المزايا القيّمة لهذه الخدمة المبتكرة والأحدث من نوعها في المملكة العربية السعودية. ونحن نتطلع بالفعل إلى تقديم هذه الخدمة المبتكرة في صالة الدمام ، والتي تخضع حاليًا لعملية تجديد رئيسية والتي من المقرر أن تكتمل في الأشهر المقبلة.”

وتأكيداً على مدى فاعلية وأهمية خدمة “اطلب واستمتع” وطرحها في هذا الوقت بالذات وصلتها باحتياجات المسافرين في المملكة العربية السعودية الملحّة، أظهر استطلاع عالمي أجرته “كولينسون” مؤخراً بأن 86% من المسافرين في المملكة العربية السعودية قد أفادوا بأن المساحات المخصصة لهم للجلوس والاسترخاء والتي تراعي إجراءات التباعد الاجتماعي كانت تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لتجربة سفرهم في المطار، في حين أكد 82% من المسافرين في المملكة العربية السعودية على أهمية الحصول على الخدمات القائمة على عدم التلامس خلال تجربة سفرهم في المطار في ظل الأوضاع الراهنة.

إلى جانب دوره في الارتقاء بمستوى تجربة المطار الآمنة والراقية للمسافرين، يقدم حل “اطلب واستمتع” مزايا إضافية، مثل الحد من هدر الطعام ودعم إجراءات التباعد الاجتماعي، من خلال إلغاء الحاجة لتحديد منطقة مخصصة للبوفيه لزيادة مساحة المناطق المخصصة للجلوس. إن حل “اطلب واستمتع”، الذي يعد بمثابة الابتكار الرقمي المتكامل وغير المسبوق، يساعد صالات الانتظار في المطارات على إضافة وإدارة قوائم الطعام الخاصة بها وتقديم تجربة رائعة للمسافرين.

ومع الاستمرار في طرح حل “اطلب واستمتع” في صالة “ناسمايلز ” بالدمام، بالإضافة إلى المزيد من صالات السفر التابعة لشبكة “بريوريتي باس” في الأشهر المقبلة، يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط هنا

rahama

اترك رد