” سماء محمد ” نموذج مشرف لطالبات محافظة أسيوط

 ” سماء محمد ” نموذج مشرف لطالبات محافظة أسيوط

كتب : زياد الشريف


سماء محمد ثابت الطالبه بالصف الثاني الثانوي من ادارة صدفا التابعة لمحافظة اسيوط ، تعد سماء من المشاركين في الانشطه الطلابيه والمسابقات العديده وأيضاً شتي المواهب في المجالات المختلفه منذ الصف الرابع الابتدائي وتتمتع سماء بإنجازات كثيره منذ صغرها .

فحصدت سماء في الانشطه الطلابيه وخاصة الاتحادات الطلابيه حيث حصلت علي منصب لاول مرة تحصل عليه طالبه وهو أمين اتحاد طلاب ادارة صدفا التعليمية لعام 2018/2019 كما حصلت علي المركز الاول في مسابقة الطالب المثالي علي مستوي محافظة اسيوط لعام 2019/2020 وايضا الطالبة المثالية لادارة صدفا التعليمية عامين متتاليين 2019/2020 و 2020/2021 ومؤخرا امين مساعد اتحاد طلاب مدارس محافظة اسيوط 2020/2021 للمرحلة الثانوية وعضو مجلس اتحاد طلاب مدارس مصر .

وأيضا شاركت في مسابقات علمية مثل مسابقة Intel ISEF في عام 2019 واتصعدت علي مستوي الجمهورية وشاركت في المعرض المحلي لجمهورية مصر العربية بمشروع “وداعا للبكتيريا الضارة”
وشاركت في عام 2020 واتصعدت للمعرض المحلي لمحافظة اسيوط عن مشروع “استخراج الطاقة المتجددة”.

من هواياتها العزف حيث تعلمت سماء العزف في الصف الرابع الابتدائي وحصدت لقب امهر عازف علي مستوي ادارة صدفا التعليمية عدة مرات وشاركت في عمل عرض تمثيلي صامت فازت به وحصلت على مركز اول علي مستوي الجمهورية في مسابقة التمثيل الصامت .

وايضا كانت دائما من هواة العمل الحر وخصوصا مجال ادارة الاعمال فبدأت العمل مع شركات البيزنس مثل شركة mester of business (MOB) التي تعمل على تأسيس المشروعات الصغيرة كعضو في لجنة التسويق والعلاقات العامة وتدرجت في المناصب وصولاً حاليا لتصبح المديرة التسويقية لاحد مشاريع شركة MOB .

وليست مقتصرة فقط إنجازاتها علي مجال الانشطه والحياه العمليه بل تعد سماء من المشاركين بشكل قوي في العمل الخدمي والتعاوني الذي يعود بالفائدة الكبيره علي أهلنا في محافظات مصر المختلفه .

تتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التمنيات بدوام التوفيق والسداد لـ الطالبه سماء محمد وتتمني لها دوام النجاح والتقدم .

زياد

اترك رد