” بسملة محمود ” نموذج مشرف لطالبات بور سعيد

 ” بسملة محمود ” نموذج مشرف لطالبات بور سعيد

كتب : زياد الشريف


الطالبة بسملة محمود عبدالله جبريل إبنة محافظة بور سعيد صاحبة الـ 15 من العمر فبسملة في الصف الثالث الاعدادي و إنجازاتها وتكريماتها تتحدث عن شخصيتها التي تعد من الشخصيات المجتمعية والتثقيفية والخدمية في محافظتها بالرغم من صغر عمرها فالعمر ليس أداة لتحديد الأهداف علي الإطلاق.

فحصدت بسملة على عدة مراكز في الأنشطة الطلابية وخاصة الإتحادات الطلابية فهي في الصف الثالث الاعدادي فحصلت على مقرر اللجنة الاجتماعية على مستوى مدرسة الجلاء الإبتدائية لعام 2017/2018 كما ألقت قصيدة بعنوان “بور سعيد” احتفالًا بيوم بور سعيد القومي في إذاعة القناة ببور سعيد لعام 2018/2019
كما أنها رئيس جماعة “بيت العيلة” على مستوى مدرسة القناة الإعدادية بنات لعامين متتالين 2018/2819 _ 2019/2020 وأيضًا حاصلة على مركز أول على مستوى الجمهورية في مسابقة “الطالب المثالي” عن محافظة بور سعيد لعام 2018/2019 .

كما أنها اشتركت في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020/2021 بقصة قصيرة بعنوان “وثالثهما الشيطان” ضمن مجموعة قصصية بعنوان “الملاذ الأخير” وأيضًا حاصلة على مركز أول على مستوى إدارة شرق التعليمية في مسابقة “بيت العيلة” ومركز ثاني على مستوى محافظة بور سعيد لعام 2019/2020 في نفس المسابقة كما أنها حصلت علي منصب أمين إتحاد طلاب مدارس محافظة بور سعيد لعام 2020/2021 .

وأيضا حاصلة على مركز أول على مستوى إدارة شرق التعليمية في مسابقة “دوري المكاتب التنفيذية” ومركز ثاني على مستوى المحافظة في نفس المسابقة كما أنها حاصله علي أمين سر جماعة “مناهضة التدخين والمخدرات” على مستوى مدرسة القناة الإعدادية بنات لعام 2021 وأيضًا حاصلة على مركز ثالث على مستوى الإدارة في مسابقة جماعة “مناهضة التدخين والمخدرات” لعام 2021 وأيضًا.

كما لقبت بسملة بـالـ “الكاتبة الصغيرة” فهي صغيرة سنًا ولكن حِبر قلمها يسطر أروع القصائد والقصص القصيرة التي تسبق عمرها بمراحل مختلفة وأقيمت حفلة توقيع بمناسبة إصدار قصة قصيرة بعنوان “نصف إكليل” ضمن مجموعة قصصية بعنوان “العناق المميت” في مارس 2021.

وأيضًا ليس الدور مقتصر فقط علي الأنشطة المدرسية والطلابية فبسملة مشاركة بالعديد من الكيانات الشبابية الوطنية والتي تعتز بالقيادة الوطنية الطلابية فهي حاصله على شهادات تقدير إلكترونية في العديد من المجالات من إتحاد طلاب تحيا مصر محافظتي الجيزة والمنيا.

تتقدم جريدة “البوابة اليوم” بخالص التمنيات بدوام التوفيق والسداد لـ الطالبة بسملة محمود وتتمني لها دوام النجاح والتقدم.

زياد

اترك رد