شرابي : العمل المجتمعي والخدمي جزء لا يتجزء عن العمل السياسي وكلاً يخدم الوطن بطريقته

 شرابي : العمل المجتمعي والخدمي جزء لا يتجزء عن العمل السياسي وكلاً يخدم الوطن بطريقته

كتب : أحمد السيد


علي خلفية المسابقة التي تُقيمها منظمة الشعوب والبرلمانات العربية برئاسة الدكتور/رمضان عبد الجيد أمين عام فرع المنظمة بالفيوم والتي لاقت صدى غير عادي علي مستوي المحافظة
أكد المستشار القانوني / عصام شرابي
عضو هيئة المكتب والأمين المساعد أنه سعيد جداً للنجاح الكبير التي وصلت إليه المنظمة في مسابقة القرأن الكريم التي أقامتها خلال هذا الشهر المبارك شهر رمضان المُعظم حيث لاقت قبول غير متوقع لدي الشعب الفيومي وأنه قد وصل أعداد المُتسابقين ”2500 “ متسابق تصدرت قرية مطرطارس والعامرية الصدارة من حيث أعداد المُتسابقين.

وفي نفس السياق أشار شرابي أن أبواب الخير في هذا الشهر كُثر وكل كيان يخدم وطنه من الباب الذي يراه مناسباً للوصول إلي المواطن ليخبره أن هذا البلد بلد خير إلي قيام الساعة وفي النهاية نسأل الله عز وجل القبول فهو شهر علي مدار عام كامل ثم نعود إلي نمط الحياة السياسية والإجتماعية بناء علي سياسة سير المنظمة واللائحة الداخلية لها.
وعلي صعيد أخر وجه السيد الأمين المساعد التحية إلي جميع قادة المنظمة وأعضائها سيان بالمركزية أو فروعها علي مستوى الجمهورية والوطن العربي.
ثم أختتم حديثة بأن المنظمة مستعدة لتلقي أي شكوي في أي قطاع وسيتم العمل عليها فوراً مع السادة المسئولين.

وأن هناك خطة منظمة تم وضعها للعمل عليها بعد نهاية شهر رمضان المبارك للتواجد بشدة علي الساحة السياسية والخدمية وكذلك ضم كوادر جديده للمنظمه من أجل الوطن الأكبر مصر والموطن محافظة الفيوم الغالية علي جميع أبنائها المخلصين.

زياد

اترك رد