لجنة الدفاع عن استقلال الصحافةتهنئ مجلس نقابة الصحفيين بالتشكيل الجديد

 لجنة الدفاع عن استقلال الصحافةتهنئ مجلس نقابة الصحفيين بالتشكيل الجديد

تشكيل مجلس نابة الصحفيين

كتبت:أميرة عبد الصبور

قال بشير العدل مقرر اللجنة، إن انتخابات التجديد النصفى، لمجلس النقابة، التى جرت أمس، على موقع النقيب، و6 من أعضاء المجلس، أفرزت عناصر، تمثل خيار الجمعية العمومية للنقابة، لشغل موقع النقيب، وعضوية المجلس، سواء التى تم تجديد الثقة فيها، بإعادة انتخابها، أو الجديدة التى نالت الثقة.

دعا «العدل» مجلس النقابة، بتشكيله الجديد، لتحمل مسئولية الثقة التى منحتها إياه، الجمعية العمومية للنقابة، وأن يعمل جاهدا من أجل تحقيق مصالح الأعضاء، وتصحيح أوضاع المهنة، ودعمها بما يعيد لها مكانتها، وأن يعمل بروح الفريق الواحد، دون خلافات، أو نزاعات، أو تشكيك، وأن يتجاوز أخطاء الماضى.

كما دعا «العدل» المرشحين الذين خاضوا الانتخابات، سواء على موقع النقيب، أو عضوية المجلس، ولم يحالفهم الحظ، لمواصلة العمل من أجل الأعضاء والمهنة، وتنفيذ البرامج التى خاضوا بها الانتخابات.

أكد «العدل» أن العمل النقابى، ليس مرهونا بعضوية المجلس، وإنما بالرغبة الحقيقية، فى تعزيز الأداء النقابى، والعمل على سمو المهنة، من أى موقع كان، داخل أو خارج المجلس.

شدد «العدل» على أن مهنة الصحافة، والإعلام عموما، تمر بمنعطف خطير، فى حاجة إلى تضافر جهود جميع المخلصين، والمحبين، والمنتمين لها، والحريصين عليها، للعمل على سموها، بما يعلى من قدرها، ويرفع من شأن أبنائها، ويحقق مصالح الوطن.

amira

اترك رد