نورهان هاشم ممثل شمال سيناء باتحاد طلاب مدارس مصر

 نورهان هاشم ممثل شمال سيناء باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصلت الطالبه نورهان هاشم محمد عطيفى أمين مساعد محافظه شمال سيناء علي عضو المكتب التنفيذي محافظة شمال سيناء باتحاد طلاب مدارس مصر عن طريق الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس بين مديريات الجمهوريه .

وتتمتع الطالبه نورهان بالعديد من الإنجازات التي قامت بتأهيلها للحصول علي هذا المنصب فهي حاصله علی المرکز الأول بمسابقه دوری المکاتب التنفیذیه علی مستوی المحافظه و ايضا لديها العديد من المواهب في مجال الشعر والالقاء وايضا الاتحادات الطلابيه قامت بتأهيلها للمشاركة في الأنشطة الطلابيه بشكل كبير .

وعند سؤالها ما سبب دخولها إلي الاتحادات الطلابيه أجابت أنها راغبه أن تقدم الفائده للطلاب علي مستوي المحافظة بالكامل وليست مقتصره فقط علي المدرسة أو الاداره التعليميه وعندما رشحت نفسها لمنصب ممثل المحافظة بمكتب تنفيذي اتحاد طلاب مدارس مصر كان هدفها أن تفيد طلاب مدارس مصر جميعاً بالمشاركة مع المكتب التنفيذي .

وعند سؤالها ما الذي تقوم به في الفتره المقبله أجابت أنها سوف تعمل ما بوسعها من أجل تحقيق برنامجها الانتخابي الذي كان عنوانه التحول الرقمي في التعليم وكيفية تعميمه عن طريق عمل ندوات ومحاضرات اون لاين .

طموحات نورهان كثيرة وغايتها في النجاح أكثر وأكثر ، نتقدم لها بخالص التهاني بالفوز ونتمني لها التوفيق والسداد في القادم .

زياد

اترك رد