بسمله طهير ممثل محافظة المنيا باتحاد طلاب مدارس مصر

 بسمله طهير ممثل محافظة المنيا باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصلت الطالبه بسمله طهير أمين اتحاد طلاب مدارس المنيا علي منصب عضو المكتب التنفيذي الممثل لمحافظة المنيا باتحاد طلاب مدارس مصر عن طريق الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس بين مدارس الجمهوريه .

وبدأت بسمله رحلتها منذ الصغر في الأنشطة الطلابيه فهي طالبه تميل إلي العمل الخدمي والمجتمعي وبدات ذلك منذ دخولها مرحلة الدراسة تقريباً حيث بدأت مسيرتها للأنشطه الطلابية في الصف الثالث الابتدائي كمان انها كانت تملك شغف كبير تجاه الأنشطة المدرسيه لكثرة رغبتها في خدمة زملائها الطلاب بكل تجاربها والعمل علي تبادل الثقافات المختلفه .

فالطالبه بسمله بدأت رحلتها مع الكُتّاب في حفظ القرآن الكريم وكان له نشأ قويم مع تربية الاسره كما لديها مهاره في إلقاء القصائد الشعريه ومهارات متنوعه في أنواع القصائد المختلفه وأيضا شاركت في البرلمان المدرسي ما يقارب السنه السابعه علي التوالي كما أنها كانت أصغر عضو يحصل على منصب أمين سر في البرلمان المدرسي في سن ال8 سنوات .

كما تتميز أيضا بسمله بعمل عدة ندوات ومبادرات خدميه هدفها خدمة زملائها الطلاب فقط وتتنوع افكار تلك المبادرات من ( محاربة التنمر ، بناء الشخصيه القويمه ، التحول الرقمي ) وعدة مبادرات أخري تهدف لجعل الطالب أن يكون قادر علي تحمل العقبات التي تواجهه في تاريخ نجاحه .

وفي تلك السنه تم تكريمها من وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الوكالة الألمانيةGIZ للمشاركه الفعالة في المؤتمر القومي لبرلمان طلائع مصر

كما شاركت بسمله في عدة مجموعات خدميه تطوعية وأبرز أدوارها
OC ” FYF team”
Training اتحاد طلاب تحيا مصر
OC “GYA team”
Media “IEEE team” بجانب كل هذا وبسمله متفوقه في دراستها بنسبة كبيره حيث أنها تكون من الأوائل كل عام في دراستها .

وعندما تحدثنا مع بسمله عن دورها في الاتحاد أجابت أنها سوف تقوم بكل ما في وسعها لإفادة زملائها الطلاب وبشكل كبير في التحول الرقمي نظراً لظروف فيروس كورونا المستجد .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

1 Comment

  • الف مليون مبروك ليكي يا ايثار وطبعا دة مش غريب عن منزل الاستاذ طهير ونتمني لها التفوق المستمر في جميع مجالات حياتها

اترك رد