أماني فرج نموذج مثالي لفتيات محافظة الدقهليه

 أماني فرج نموذج مثالي لفتيات محافظة الدقهليه

كتب : زياد الشريف


أماني فرج .. بنت محافظة الدقهليه ونموذج مشرف لفتيات محافظة الدقهليه ..
لقبت بسيدة الدقهليه الأولي فهي حاصله علي المركز الاول علي مستوي الجمهوريه في مسابقه دوري المكاتب التنفيذيه وأيضاً حاصله علي درع التميز لفوزها في مسابقه فرسان القراءه علي مستوي الجمهوريه كما أنها فائزه في مسابقه نجوم المكتبه علي مستوي الجمهوريه وأيضاً حاصله علي المركز الاول في مسابقه القرآن الكريم .

كما أنها حاصله علي شهاده معتمده من منصه Ted الامريكيه وحاصله علي المركز الاول في مسابقه المخترع الصغير و صُعدّت للتصفيات النهائيه علي مستوي الجمهوريه في مسابقه تحدي القراءه العربي بالتعاون مع دوله الامارات كما أنها صُعدّت لتصفيات النهائيه علي مستوي الجمهوريه في مسابقه isef الدوليه .

كما أنها صاحبة مشروع استصلاح الاراضي بالبكتريا الزرقاء والمشاركه به في مسابقه isef الدوليه و صاحبة مشروع علاج الوكيما واضطربات الجهاز المناعي بالخلايا الجذعيه وايضاً حاصله علي شهاده معتمده من مؤسسه القاده بالقاهره .

أما في الحياه السياسيه والاجتماعيه فـ أماني قامت بتقديم عدة فعاليات هامة داخل محافظة الدقهليه وخارجها حاصله علي المركز الاول علي مستوي الاداره في مسابقه اقرأ وارتقي و حاصله علي شهاده معتمده من Microsoft و وزاره الشباب والرياضه في رياده الاعمال .

ولو تحدثنا عن التكريمات وشهدات التقدير فلا نوفي حقها أبداً فالشهاده في حقها مجروحة للغاية فهي سطرت طريق رائع من النجاحات وأخيراً قائمة علي بحث يهم المجتمع كله للغايه وقريباً سوف نعرض لكم موضوع شيق وتقرير مفصل عن المشروع وفكرته القائمه .

وفي النهاية تتقدم جريدة البوابة اليوم بخالص الامنيات بالنجاح والتوفيق دائما .

زياد

اترك رد