مروان محمد ممثل سوهاج باتحاد طلاب مدارس مصر

 مروان محمد ممثل سوهاج باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصل الطالب مروان محمد احمد محمود أمين اتحاد طلاب محافظة سوهاج علي منصب عضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر عن طريق الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس بين مديريات الجمهوريه .

ويتمتع الطالب مروان بالعديد من الإنجازات التي تؤهله للحصول علي هذا المنصب حيث أنه أمين إدارة سوهاج للعام الثاني علي التوالي وايضا طالب مثالي إدارة سوهاج للعام الثاني علي التوالي .

كما أنه حاصل على المركز الأول في مسابقة دوري المكاتب التنفيذية علي مستوي أدارة سوهاج وايضا مراسل لجريدة باشكتاب في مشروع أهل سوهاج .

وعندما تسائلنا ما سبب استمراره في الاتحادات الطلابيه لعاميين متتاليين قال ” أن تجربة الاتحادات الطلابيه تجربه مفيده ، وتعيد بالفائدة علي الفرد والمجتمع بشكل كبير حيث أنها لها أثر مفيد وكبير في تحويل حياة الطالب من الانعزاليه إلي السباق في عالم المعارف والمسابقات التي تجعل الطالب له هدف كبير في العمليه التعليميه والمستقبلية .

وقال ايضاً ” أن الاتحادات الطلابيه نموذج جيد لتأهيل الطالب للحياه الجامعيه كما يشعر طالب الاتحاد بالمسئوليه الكبيره نظراً لما يتكلف به عضو المكتب أو مجلس من مهام مختلفه يكون هدفها الأساسي إفادة الطالب “

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

اترك رد