صقر طه ممثل الاسكندريه باتحاد طلاب مدارس مصر

 صقر طه ممثل الاسكندريه باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصل الطالب صقر طه صقر أمين اتحاد طلاب مدارس الاسكندريه علي منصب عضو المكتب التنفيذي محافظة الإسكندرية باتحاد طلاب مدارس مصر عن طريق الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس بمديريات الجمهوريه .

حيث يتمتع الطالب صقر بالعديد من الإنجازات التي قامت بتأهيله للحصول علي هذا المنصب وأبرزها حاصل علي المركز الاول علي مستوي محافظة اسكندرية في بطولة الكاراتيه لمدة عامين علي التوالي ولاعب في رياضة الكونغ فو معتمد من الهيئة العامة للوشو كونغ فو .

كما يتميز أيضا بموهبة إلقاء الشعر لمدة 3 سنوات علي التوالي كما أنه معد ومقدم برامج لدي مدينة الإنتاج الإعلامي وحاصل علي المركز الاول محافظة في مسابقة المكتبات .

وعندما تسائلنا معه حول ما سبب رغبته في دخول الاتحادات الطلابيه أجاب قائلا : أن الاتحادات الطلابيه والأنشطة الطلابيه بصفه عامه تعزز من شعور بالمسئولية في حياة الفرد والشباب خاصةً .

كما أن الاتحادات الطلابيه تتيح فرصه عديدة للطلاب في التعبير عن آرائهم وايضا للتعبير عن مواهبهم وثقافتهم المتعدده وتتيح أيضا تبادل المعارف والثقافات المختلفه .

وعن دوره القادم بعد فوزه في الاتحادات الطلابيه أكد انه سوف يستخدم التكنولوجيا الحديثه والتحول الرقمي بشكل كبير في كافة الأعمال القادمه .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

اترك رد