أحمد السباعي ممثل الشرقيه باتحاد طلاب مدارس مصر

 أحمد السباعي ممثل الشرقيه باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف

حصل الطالب أحمد رضا فاروق السباعى أمين اتحاد طلاب محافظة الشرقية علي منصب عضو المكتب التنفيذي محافظة الشرقية باتحاد طلاب مدارس مصر عبر الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس بين مديريات الجمهوريه المختلفه .

ويتمتع السباعي بالعديد من الإنجازات التي قامت بتأهيله لحصوله علي هذا المنصب وهو أمين اتحاد طلاب محافظةالشرقية 2021 وايضا أمين اتحاد طلاب إدارة الحسينيه2021 كما أنه الطالب المثالى على مستوى إدارة الحسينيه 2021 .

وأيضا رئيس برلمان طلائع الشرقيه 2020 كما أنه رئيس برلمان طلائع إدارة الحسينية 2020 وايضا رئيس لجنة (حقوق الانسان)على مستوى المحافظة 2017 و رئيس لجنة (الصناعة)على مستوى المحافظة 2018 .

أما في مجال الاختراعات الذي عندما تسائلنا السباعي عن ماذا يطمح في المستقبل أجاب أنه يريد أن يكون مهندس الكترونيات فهو حاصل على براءة اختراع بجامعة الزقازيق 2018 وحاصل على مركز خامس على الجمهورية فى مسابقة الاختراعات بعنوان (( عقول مستنيرة )) التابعة لوزارة الشباب والرياضة لعام 2019 و حاصل على مركز اول فى مسابقة احسن نشاط علمى على مستوى مدارس اللغات بالمحافظة لعامين متتاليين عام 2018/2017 وعام 2018/2019 .

وحصل علي العديد من الكورسات والتدريبات الخدميه والمجتمعية التي تعود بالفائده علي الطلاب والمجتمع بشكل كبير للغاية .

أما في الأعمال التطوعية والخدميه فيشارك بها السباعي منذ الصغر حباً منه لهذا المجال لانه يحب العمل المجتمعي والخدمي نظراً للتربيه القويمه التي تربي عليها .

وتوعد السباعي بأنه يقوم بعدة ندوات عن طريق برنامج الـ zoom في الفتره المقبله وتكون ليست مقتصرة فقط علي الطلاب أعضاء مجلس اتحاد الجمهوريه لا بل لأي طالب يحب وطنه وبلده ويتمني أن يطور من نفسه فيما هو قادم في حياته .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

اترك رد