محمد طايل ممثل المنوفيه باتحاد طلاب مدارس مصر

 محمد طايل ممثل المنوفيه باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصل الطالب محمد عصام طايل أمين اتحاد طلاب مدارس المنوفيه علي منصب عضو مكتب التنفيذي محافظة المنوفية لاتحاد طلاب مدراس الجمهورية عن طريق الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس في جميع مديريات الجمهوريه .

وبدأت رحلته في الاتحادات الطلابية عندما فاز بمنصب أمين اتحاد طلاب إدراة الشهداء لعامين علي التوالي لينتقل الي إدارة السادات مبينا انه من الصعب ان يثبت شخصيته وان يعرف عن نفسة في مكان يتواجد فيه لاول مرة، اجتهد واجتهد حتى توصل إلي أن يكون امين إتحاد طلاب مدراس المنوفية .

ويتمتع الطالب محمد طايل بالعديد من الخبرات والانجازات التي قامت بتأهيله لهذا المنصب حيث أنه شارك في غرفة عمليات الثانوية العامة بالمنوفية
وكان احد الاشخاص المهتمين بالاعمال التطوعية مثل مصممين اتحاد طلاب الجمهورية وغيرها من الاعمال .

كما حصل علي شهادات دولية في البرمجة والجرافيك ديزاين وغيرها من الشهادات المختلفة
كما حصل علي المركز الثالت علي مستوى المديرية في القاء الشعر ٢٠١٨ وأيضاً المركز الرابع في مسابقة البحث العلمي .

و توعد انه سوف يقوم بالعمل علي اكمل وجه تحت شعار الإتحادات الطلابية والتحول الرقمي بشكل جيد وذلك لخبرتة الكبيرة في التحول الرقمي وانه سوف يقوم بعمل افكار حديثة برفقة المكتب التنفيذي لكي يكون عام مؤثر في تاريخ الإتحادات الطلابية قائلا احنا كلنا ” هنا واحد وكلنا علي ادراك كبير لمعنى المسؤولية ” .

وعند سؤاله عن ما هو السبب الذي حفزه لدخوله إلي الاتحادات الطلابيه قال إن الأنشطة الطلابيه هي من ضمن العوامل الأساسيه في بناء الفرد منذ الصغر فهي تعمل علي توثيق العلاقة بين الطالب والمعلم وايضاً علي توسيع دائرة المعارف مما تكسب للطالب خبرات عديده وهو في سن الصغر .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب محافظة المنوفيه

زياد

اترك رد