محمد ضاحى ممثل الاقصر باتحاد طلاب مدارس مصر

 محمد ضاحى ممثل الاقصر باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصل الطالب محمد ابراهيم ضاحى أمين اتحاد طلاب مدارس الاقصر علي منصب عضو المكتب التنفيذي محافظة الأقصر باتحاد طلاب مدارس مصر عن طريق الانتخابات التي عقدت اون لاين عبر مديريات الجمهوريه المختلفه .

ويتمتع الطالب محمد ضاحي بالعديد من الإنجازات والخبرات التي قامت بتأهيله لهذا المنصب حيث أنه عضو مجلس اتحاد طلاب مدارس الجمهورية سنتين وايضا فائز بمسابقة دورى المكاتب التنفيذية سنتين علي التوالي فى المرحله الاعدادية على مستوى محافظة الاقصر وخامس جمهورية ومسابقة الطالب المثالى فى المرحله الاعدادية .

وأيضا في المرحله الثانويه وفي مسابقة دوري المكاتب التنفيذية أيضا كما قام بالاشتراك في العديد من المعسكرات التي تخدم العمليه التعليميه اولا واخيرا .

ويطمح ضاحي في هذا العام أن يقوم بالعديد من الإنجازات في الاتحادات الطلابيه وليس يكون مقتصرا فقط علي محافظته بل علي مستوي محافظات مصر المختلفه باستخدام التكنولوجيا الحديثه .

ويذكر أن كيان الاتحادات الطلابية هو تنظيم شرعي وقومي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم بالمدارس والجامعات والكليات والمعاهد .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم وتحقيق حلمه و وصوله لاعلي المناصب التي تفيد المجتمع .

زياد

اترك رد