سيد ابراهيم ممثل الاسماعيلية باتحاد طلاب مدارس مصر

 سيد ابراهيم ممثل الاسماعيلية باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصل الطالب سيد ابراهيم سعيد ابراهيم امين اداره شمال الاسماعيليه ومقرر اللجنه الاجتماعيه علي مستوي مديريه الاسماعيليه علي منصب عضو المكتب التنفيذي باتحاد طلاب مدارس مصر في الانتخابات التي عقدت عن طريق الفيديو كونفرانس بسبب جائحة فيروس كورونا .

حيث بدأ مشواره في الاتحادات الطلابيه منذ الصف الرابع الابتدائي وتواصل مشواره حتي توصل إلي هذا المنصب الذي اعتبره تكليف وليس تشريف .

ويتمتع سيد بالعديد من الإنجازات التي قامت بتأهيله لهذا المنصب حيث أنه مشارك بكيان باتحاد طلاب تحيا مصر التابع لوزارة الشباب والرياضه وحضر أيضا العديد من العديد من المعسكرات والفعاليات التي تهتم اولاً واخيراً بمصلحة الطلاب .

كما قام بعمل الكثير من المبادرات الطلابيه التي تخدم العمليه التعليميه والمجتمع المحلي والمدرسي لكي يحقق أكثر استفادة لزملائه الطلاب وايضا المجتمع المحلي ويطمح سيد في تحقيق أقصي استفادة لزملائه في الاتحادات الطلابيه .

ويذكر أن كيان الاتحادات الطلابية هو تنظيم شرعي وقومي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم بالمدارس والجامعات والكليات والمعاهد، ويمارسون من خلالها كافة الأنشطة الطلابية .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم وتحقيق حلمه و وصوله لاعلي المناصب التي تفيد المجتمع .

زياد

اترك رد