مصطفى حمدى ممثل الفيوم باتحاد طلاب مدارس مصر

 مصطفى حمدى ممثل الفيوم باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف

حصل الطالب مصطفى محمود حمدى أمين اتحاد طلاب مدارس محافظة الفيوم علي منصب عضو المكتب التنفيذي باتحاد طلاب مدارس مصر للسنه الثانيه علي التوالي في الانتخابات التي عقدت عن طريق الفيديو كونفرانس نظرا لجائحة كورونا .

ويتميز الطالب مصطفي حمدى بالعديد من الإنجازات في الأنشطة الطلابيه التي تهتم اولاً واخيراً بتوصيل صوت الطالب والمساعده في تنفيذ عدة مبادرات تهم العمليه التعليميه وتعمل علي تحسينها .

كما شارك مصطفي في عدة فعاليات ومعسكرات لاعداد القادة بحضور العديد من محافظات علي مستوي مديريات الجمهوريه المختلفه وحصل الطالب مصطفي علي منصب أمين اتحاد طلاب مدارس الفيوم للسنة الثالثه علي التوالي .

أما في المجال الرياضي فالطالب مصطفي لاعب كرة قدم بنادى مصر المقاصة لعدة سنوات وايضا في نادي الإنتاج الحربي ونادي لخويا القطري وايضا لاعب تنس طاولة لعدة سنوات وحصل علي مركز اول في مسابقة تنس الطاوله بمدارس الفيوم نظراً لأهمية النشاط الرياضي في حياة الفرد .

وتوعد مصطفي بتفعيل أنشطة الاتحادات الطلابيه باستخدام التحول الرقمي نظراً للموضوع المحوري التي أطلق في بداية عام 2020 – 2021 ” الاتحادات الطلابيه والتحول الرقمي ” متمنيا التوفيق والسداد للجميع .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

اترك رد