‌على بركات أمين اتحاد طلاب مدارس مصر

 ‌على بركات أمين اتحاد طلاب مدارس مصر

كتب : زياد الشريف


حصل الطالب على محمد جابر بركات أمين اتحاد طلاب كفر الشيخ علي منصب أمين اتحاد طلاب مدارس مصر في الانتخابات التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس في مديريات جمهورية مصر العربيه المختلفه نظراً لظروف جائحه كورونا .

ويتمتع الطالب علي بركات بالعديد من الخبرات التي قامت بتأهيله لكسب ثقة زملائه في انتخابه لهذا المنصب حيث أنه أمين اتحاد طلاب محافظة كفر الشيخ لمدة اربع سنين علي التوالي وايضا رئيس برلمان طلائع محافظة كفر الشيخ ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمي ببرلمان طلائع مصر .

وشارك أيضاً في مسابقة العباقرة وحصل علي افضل لاعب في الحلقتين الذي شارك بهم وايضا حصل علي المركز الخامس مسابقة الطالب المثالي علي مستوي جمهورية مصر العربيه .

وعندما تحدثنا مع علي عن الصعوبات التي واجهته في الاتحادات الطلابيه بشكل عام أجاب أن السفر كان بالنسبه له صعوبه بسبب بعد المكان بصوره كبيره عن أماكن الاجتماعات وإقامة الأنشطة الطلابيه .

ولكن لم تكن عقبه في طريق النجاح الذي بدأه بركات لان شخصيه بركات شخصيه قياديه منذ الصغر لدخوله العديد من الأنشطة الطلابيه التي ينتقدها البعض بل هي العامل الأساسي في بناء شخصية قويمه قادره علي مواجهة المجتمع وتحقيق أقصي نجاح وهذا ما رأيناه في شخصية علي بركات .

كما قال أن الانتخابات كانت تحدي كبير بالنسبه له وأن طموحه أن يكون في كلية سياسة اقتصاد وعلوم سياسية بصفة عامه وأن طموحه في الاتحادات الطلابيه بأنه يقوم بتطوير فكر الطلاب إلي التحول الرقمي لمواكبة العصر الرقمي في التربيه والتعليم .

وأثناء الحديث معه وعد أنه سوف يقوم بعمل أنشطة ومبادرات تخدم الطلاب بصفه عامه في جميع الجمهوريه وتخدم مصرنا الحبيبه لتحقيق مفهوم الاتحادات الطلابيه علي أرض الواقع وأن برنامجه الانتخابي سوف يطبق علي أرض الواقع
خاتما حديثه داعيا المولي عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير .

ويذكر أن كيان الاتحادات الطلابية هو تنظيم شرعي وقومي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم بالمدارس والجامعات والكليات والمعاهد، ويمارسون من خلالها كافة الأنشطة الطلابية .

علي بركات أمين اتحاد طلاب مدارس مصر 2020 – 2021

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات لـ علي بركات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم وتحقيق حلمه و وصوله لاعلي المناصب التي تفيد المجتمع .

زياد

اترك رد