هاجر نادر امين مساعد اتحاد طلاب مدارس مصر

 هاجر نادر امين مساعد اتحاد طلاب مدارس مصر

كتب / زياد الشريف


حصلت الطالبه هاجر نادر أحمد حمدي ربيع إبنة محافظة الدقهليه مدينة المنصورة وأمين اتحاد طلاب مدارس محافظة الدقهليه علي منصب أمين مساعد اتحاد طلاب مدارس مصر بالانتخابات التي عقدت بين مديريات الجمهوريه عبر الفيديو كونفرانس بسبب جائحة فيروس كورونا .

وتتميز الطالبه هاجر بالعديد من الخبرات في مجال الاتحادات الطلابيه والمجالات المجتمعيه والخدمية المتعدده مما جعلها كسبت ثقة جميع أعضاء المكاتب التنفيذية بالجمهورية لانتخابها في هذا المنصب الذي وصفته بأنها تكليف وليس للتباهي والفخر فقط .

ومن أبرز خبراتها في الأنشطة الطلابية وغيرها أنها حاصله علي منصب أمين مساعد اتحاد طلاب محافظة الدقهليه من 2015 حتي 2018 و حصلت علي مركز أول جمهوري في مسابقة الحديث الصحفي لعام 2015 – 2016 وايضا 2016 – 2017 .

كما أنها حصلت علي الطالبه المثاليه علي مستوي الإدارة ومستوي المحافظة في سنين مختلفه وايضا في العمل المجتمعي والخدمي فهي عضو العلاقات العامة بالجمعيات الخيرية ومشاركة بتنظيم حفلات الطفل اليتيم ومشروعات النظافة بيوم الأرض العالمي .

كما أنها عضو فعال في بقسم رعاية الموهوبين بالمحافظة وايضا تتمتع بموهبة الشعر والالقاء .

وعندما تحدثنا معها عن ما هي العقبات التي واجهتها حتي توصلت إلي هذا المنصب أجابت أنه لا يوجد صعوبات حتي الآن وأنها تسير بتوفيق من الله أولاً وبمساعدة الاسره الكريمه ودعم من أصدقائها من جميع محافظات الجمهوريه وبجهد وقالت ” لكل مجتهد نصيب “

كما قالت إن العمل القادم لخدمة الطلاب سوف هيكون باستخدام التحول الرقمي نظراً لمواكبة العصر الرقمي وأيضاً أن الموضوع المحوري الاتحادات الطلابيه هو ” الاتحادات الطلابيه والتحول الرقمي ” لتدريب الطلاب حول المنظومة الرقميه وكيفية استخدامها وأنها سوف تكلل جهودها لخدمة الطلاب بجميع محافظات الجمهوريه .

ويذكر أن كيان الاتحادات الطلابية هو تنظيم شرعي وقومي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم بالمدارس والجامعات والكليات والمعاهد، ويمارسون من خلالها كافة الأنشطة الطلابية .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

اترك رد