منه سليم ممثل الغربية باتحاد طلاب مدارس مصر

 منه سليم ممثل الغربية باتحاد طلاب مدارس مصر

كتب / زياد الشريف


حصلت الطالبه منه الله محمد سليم على منصب عضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر والتي تمت عن طريق الفيديو كونفرانس بمديريات الجمهوريه المختلفه ولأول مره بسبب جائحة فيروس كورونا .

وتتمتع الطالبه منه بمواهب وخبرات عديده ومنها أنها حاصلة علي مركز اول في مسابقة الطالبة المثالية علي مستوي ادارة شرق المحلة لعام 2020 و2021 سنتين علي التوالي وايضا سفيرة في مشروع ” سفراء ضد الفساد ” التابع لوزارة الشباب والرياضة ، حاصلين علي مركز تاني علي مستوي الجمهورية في مسابقة المبادرات المجتمعية لعام 2021 .

كما تتميز أيضا بأنها قامت بتنفيذ العديد المبادرات المجتمعية مثل : مبادرة ” الفن لغة الاخلاق ” ، ومبادرة “التعلم والابتكار طريقنا” ، ومبادرة “بوابة العصر” والتي تخدم البيئه التعليميه والطلاب بشكل أكبر .

وتتمتع أيضاً بالعديد من المواهب ومنها الشعر و التمثيل و الرسم و الاعمال و الاشغال اليدويه و العديد من المهارات وحاصلة علي كورسات في مجالات مختلفه مثل الديزايننج و المونتاج و البرمجه و التنمية البشرية .

أما في المجال الرياضي فهي لاعبة كاراتية لاكتر من 4 سنوات ، حاصلة علي حزام بني 2 .

وعند سؤالها عن ما سبب دخولها إلي الاتحادات الطلابيه أجابت بأنها غير راغبه في أن يكون دورها مقتصر فقط علي أفادة طلاب مدرستها بعمل الندوات والمبادرات والمؤتمرات إنما تريد أن يتوسع لها المجال لكي تفيد اكبر عدد من الطلاب في جميع نواحي المحافظة وغيرها لحبها الشديد للعمل المجتمعي والخدمي للطلاب .

ويذكر أن كيان الاتحادات الطلابية هو تنظيم شرعي وقومي يعبر عن آراء الطلاب وطموحاتهم بالمدارس والجامعات والكليات والمعاهد، ويمارسون من خلالها كافة الأنشطة الطلابية .

وتتقدم جريدة ” البوابة اليوم ” بخالص التهاني والتبريكات متمنيين مزيد من التفوق والتقدم فيما هو قادم .

زياد

اترك رد