وفاة صانع الابتسامة مخرج الكاميرا الخفية رائد لبيب

 وفاة صانع الابتسامة مخرج الكاميرا الخفية رائد لبيب

كتبت: نور السبكى

اعلنت السيناريست والكاتبة داليا المسلمانى زوجه المخرج الكبير “رائد لبيب”، الشهير بمخرج <الكاميرا الخفية> ،على صفحتها موقع التواصل الأجتماعى،《فيس بوك》، صباح اليوم الجمعة عن وفاة زوجها، كاتبة: “ظهرى اتكسر ربنا يرحمك يا رائد ويصبرنى على فراقك ياملاك”

وجاء ذلك بعد تدهور حالته الصحية منذ عدة ايام، ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى الشروق بالمهندسين، وجدير بالذكر ان رائد لبيب كان يعانى من مرض سرطان القولون قبل عام تقريبآ، وانة فى فبراير الماضى قد أعلن على صفحته الشخصية جالى سرطان، بعد ان ساءت حالتة وانتشر السرطان للكبد.

كما كتبت “داليا”، على صفحتها ايضآ أن صلاة الجنازة على زوجها المخرج “رائد لبيب” الثالثة عصر اليوم الجمعة من مسجد السيدة نفيسة والدفن بمقابر العائلة بالسيدة عائشة.

و يعد رائد لبيب من أهم مخرجي أبناء جيله، وتميزت أعماله بالطابع الدرامي الكوميدي الساخر.. بدأت مسيرته الفنية في أواخر السبعينيات من خلال مشاركته كمخرج مساعد في العديد من الأعمال، منها مسلسل “حكاية ميزو” عام 1977، وكانت أول أعماله كمخرج عام 1984 من خلال مسلسل “دموع الشموع”، وتوالت بعد ذلك أعماله ومن أبرزها مسلسلات “هند والدكتور نعمان”،”نص أنا نص هو”، ومن أشهر أعماله أيضا برنامج “الكاميرا الخفية” الذي قدمه الفنان الراحل إبراهيم نصر.

rahama

اترك رد