القدير (امام محمدين) والعميد( حسام حسن) اتفقا علي تكوين فريق الامل قوامه 18 لاعبا من ناشئ الاتحاد

 القدير (امام محمدين) والعميد( حسام حسن) اتفقا علي تكوين فريق الامل قوامه 18 لاعبا من ناشئ الاتحاد

القدير محمدين والعميد حسام يجهزون لتكوين فريق الامل ليكون نواه للفريق الاول

متابعة … خالد عبد اللطيف

في لقاء خاص مع القدير امام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري اكد بان اسلوب عمل القطاع يتم وفق خطة وتنسيق وتشاور مستمر مع العميد حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الاول وان هناك تجانس واضح في منظومة العمل وعلاقات طيبة بين ابناء المنظومة الكروية .

واشار امام محمدين رئيس قطاع الناشئين بان هناك اتفاق قد تم بينه وبين العميد حسام حسن علي تكوين فريق يضم 18 لاعبا من مواليد 99 و2001و2003 يتم اختياره بعناية ليكون نواه للفريق الاول ويتم تدريبه بمدربي من قطاع الناشئين تحت رعاية ومتابعة من الجهاز الفني الاول بقيادة حسام حسن .جاء ذلك بعد اتخاذ قرار ايقاف مسابقات تلك المراحل السنية .

واكد امام محمدين بان الهدف الاساسي للمنظومة الكروية داخل نادي الاتحاد هي الارتقاء وخلق جيل جديد من اللاعبين من ابناء النادي وهناك تعاون واضح وملموس بين قطاع الناشئين والجهاز الفني الاول والجميع علي قلب راجل واحد يربطهم الحب والهدف المشترك لعودة الاتحاد الي مكانته .

واعرب محمدين عن سعادته بالتعاون المثمر بين كافة اطراف المنزومة الكروية داخل نادي الاتحاد وهناك علاقات طيبة ومحترمة تربط الجميع في ظل حالة من الاستقرار بفضل جهود مجلس الادارة برئاسة محمد مصيلحي العاشق لناديه .

kaled

1 Comment

  • العظيم والعالمي كابتن إمام محمدين مكتشف النجوم فعلاً ويستحق التقدير والاحترام ربنا يوفق حضرتك كمان وكمان يارب

اترك رد