في حوار جرئ (عبد المجيد الاتحاد ) مجلسنا حقق انجازات رياضية واجتماعية ولدينا الكثير من الملفات نآمل الانتهاء منها

 في حوار جرئ (عبد المجيد الاتحاد ) مجلسنا حقق انجازات رياضية واجتماعية ولدينا الكثير من الملفات نآمل الانتهاء منها

حوار جرئ مع احمد عبد المجيد عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري

حوار.خالد عبد اللطيف

احمد عبد المجيد عضومجلس ادارة نادي الاتحاد هو صاحب رائ مباشر يتميز باسلوبه المقنع وطرحه بطلاقة وحرية والملفت للنظر الصراحة والوضوح في رده علي مجمل الاسئلة لديه شغف وحب للاسكندرية ونادي الاتحاد منذ صغره الامر الذي جعل منه مسئول بدرجة مشجع اكتسب مهارات كثيرة من خلال عمله الخاص الذي يقوده في وقت مبكر من عمره ولذلك نود ان نتحاور معه بكل وضوح عن نادي الاتحاد ومجلس ادارته ،

كيف بدات رحلتك مع نادي الاتحاد .؟ بصراحة انا اعشق هذا الصرح الرياضي وكنت اشجعه منذ الصغر واعتبرنفسي مشجع قبل ان اكون مسئول وواحد من جمهور الدرجة الثالثة وكثيرا ماكنت اذهب لتشجيع الفريق الكروي في مدرجات استاد الاسكندرية .

هل انت راضي عن ماقدمته خلال تواجدك في مجلس الادارة الحالي .؟ بداية احمد الله علي ماتم انجازه حتي الان من المجلس بآكمله وبقيادة محمد مصيلحي وللعلم كل عضو في هذا المجلس له دوره وتم اسناد ملف له لكي يقوم بمتابعته وتنفيذه ونحن حققنا مافي استطعتنا وهناك ملفات لم تنتهي لان المسئولية ضخمة واعتقد اننا نسير في الطريق الصحيح الي حد ما .

وماذا حقق مجلسكم حتي الان وبعد مرورو اكثر من ثلاثة اعوام ؟ هناك العديد من الملفات التي تم انجازها في كافة النواحي الاجتماعية والرياضية فهناك تطوير تم في فرع النادي بالشاطبي وتحديث تم في كافة ارجاء النادي وخصوصا الكلوب هاوس وحديقة الاطفال ولاينقصنا غير تطوير مركز الخدمات واعتقد اننا سوف نقوم باتمامه قبل انتهاء تلك الدورة .وهناك اهتمام بالغ من مجلس الادارة للاهتمام بالناحية الاجتماعية لاننا نادي اجتماعي رياضي وهناك اعضاء جمعية عمومية لابد من خدمتهم والاهتمام بهم وكذلك هناك جماهير ومشجعين لذلك لابد من اسعادهم عبر الاهتمام بالفرق الرياضية وهذا مانسعي اليه وللعلم نحن لدينا مايقرب من 18 لعبة ونحاول بالطبع النجاح في كافة اللعبات وعلي الجميع ان يعلم حجم الضغوط المالية التي نتعرض لها وبالفعل تم الاهتمام بفريق كرة السلة ونجحنا في تحقيق البطولات المحلية والعربية وهذا اسعد الجماهير كذلك تم الاهتمام بالفريق الكروي واصبح لدينا لاعبين مميزين وهناك استقرار فني واداري واعتقد ان الفريق يسير في الطريق الصحيح واصبح في مركز متقدم وسوف نسعي للحفاظ علي هذا الترتيب والمجلس يقوم بالدعم والمساندة بصورة تفوق الخيال .لذلك اكرر نحن نهتم بالاعضاء بتطوير النواحي الاجتماعية ونهتم بالجماهير بالارتقاء بالفرق الرياضية .

وعن فرع النادي الجديد بسموحة مالجديد ؟ احب ان اقول ان مجلسنا سعي علي اتمام فرع النادي بسموحة والاهتمام به وبالملاعب التي ساهمت في القضاء علي العديد من المشاكل لاننا كنا نتسول الملاعب من اجل التدريبات واقمنا قاعات للاجتماعات واماكن لاستقبال الاعضاء ونحن علي اعتاب تنفيذ المرحلة الثانية من الفرع والتي سوف تكون صرح رياضي اجتماعي وقد تم توقيع العقد مع جهازالمشروعات التابع للقوات المسلحة وسوف يتم العمل قريبا .وهناك امال في تحقيق طفرة رياضية واجتماعية وخصوصا واننا سوف نقوم بانشاء مول تجاري في فرع النادي الرئيسي بالشاطبي سوف يساهم في خلق موارد مالية للنادي.

وماذا تحلم في تحقيقه مستقبلا ؟ بصراحة اهم طموحاتي هو ان نجعل النادي يدار بشكل مؤسسة لاتعتمد علي اشخاص ويكون هناك سستم وخطط واضحة المعالم يتم تنفيذها بشكل تنظيمي مثل اي مؤسسة و لدينا امثلة كثيرة مثل الاندية العالمية وهنا في مصر ربما يكون النادي الاهلي هو الاقرب للمؤسسة .لان الرياضة اصبحت صناعة .

اعتقد اننا لدينا العديد من الاسئلة الاخري سوف يتم مناقشتها في الحوارات المقبلة مثل كيفية تنمية الموارد ومشاكل اللاعبين المحترفين وخطة قطاع الناشئين . وللحديث باقية .

ا

kaled

اترك رد