خليل سالم يشارك في مسلسل «موسي»


كتب : مينا بولس

يشارك الفنان الشاب “خليل سالم” في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “موسي” للفنان محمد رمضان، ويجسد “خليل” خلال أحداث المسلسل دور “عصفورة” البلطجي الذي يدور بينه وبين محمد رمضان عداوة كبيرة، وسيعرض العمل في إطار سباق مسلسلات رمضان 2021.
وتدور أحداث المسلسل في زمن الخمسينيات والستينيات، حول شخص صعيدي يتحمل مسؤلية إخوانه بعد وفاة والده، وفي يوم من الأيام يسافر للقاهرة ويقع في حب بنت فرنسية.
ويشارك في بطولة مسلسل “موسى” : “محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج شركة سينرجي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة”، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.
وقال “خليل” عن مشاركته في مسلسل “موسي”: “سعيد بالتواجد في عمل برفقة مثلي الأعلي الفنان محمد رمضان، ودوري بجانبه أسعدني كثيراً وهذا أول دور لي معه وكان حلم حياتي أن أقف أمامه في يوم من الأيام، وأتمني أن ينال الدور إعجاب الجمهور.
وأضاف (خليل) : “أغلب أدواري تنحصر في البلطجة، ودوري في المسلسل شرير بدرجة كبيرة، وأتمنى أن المسلسل يعجب جمهورنا العظيم.
يذكر أن آخر أعمال الفنان “خليل سالم” مسلسل الفتوة والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وفيلم زنزانة 7 والذي عرض في الفترة الأخيرة بالسينمات وحقق أعلي الإيرادات.

اترك رد