تم القبض على صاحب رحلة إصطحاب الحمار من الجيزة حتى أسوان.

 تم القبض على صاحب رحلة إصطحاب الحمار من الجيزة حتى أسوان.


متابعه شاهي علي


تمكنت مديرية أمن المنيا اليوم من إلقاء القبض على الشاب الذى قرر اصطحاب حماره فى رحلته من الجيزة إلى أسوان ، فيدعى هذا الشاب ب بهاء العمدة .

جذبا “بهاء العمدة “صاحب ال 31عاما، ابن محافظة سوهاج الأنظار ،ليقامه يوم 6فبراير الماضى ،برحلة غربية وفريدة من نوعها فكان انطلاق رحلته من الجيزة ومرساها أسوان على حسب ما قاله ، فهذا الشاب بدأ قصته باصطحاب حماره لمسافه أكثر من 1000كيلو متر و توثيقها رحلته .

وجاء فى سرده لتفاصيل رحلته أنه وصل إلى محافظة المنيا بعد 9أيام من بداية أنطلاقه لرحلته إلى أسوان ، واشار العمدة على وجود الكثير من القصص والحكايات التى عاشها واصتدم بها ، وان رحلته شقه جدا ومع ذلك أكد على مساعده هذه الرحله له فى اكتشاف مدن وقرى من طواحى الصعيد ، واكتشاف الأهالى ذات اللهجات المتعددة .

وأكد “العمدة” ردا على منتقديه بأنه أثقل على الحمار، أنه يريح الحمار ليلا ويكمل مسيرته نهارا ولم يعرض الحمار إلى أي مخاطر.

وتابع “العمدة” حديثة أنه خرج من محافظة الجيزة يوم 6 فبراير الماضي “مشيت حوالي 250 كيلو، خلال 9 أيام، وحاليًا أنا في مركز مغاغة بمحافظة المنيا”.

وأشار إلى أنه اصطحب معه فى رحلته سيارة بسائق خاص بها كل مستلزمات الرحلة من أكل للحمار الذي يطلق عليه اسم “ونيسة” وأغراض أخرى لاحتياجات الرحله .

واختتم حديثه أنه لم يسبب عبئنا على الحمار لانه كان يسير بالنهار ويستريح بالليل ، ويستكمل رحلته فى صباح اليوم التالى ، ليكشف خلال مسيرته وقصص وحكايات قرى ومراكز الصعيد ويكشف أيضاً قصص أهالينا بصعيد مصر .

شهد

اترك رد