الإتحاد الأمريكي للتعليم العالي يعين د. علاء عفانة ممثلاً رسمياً للإتحاد بفلسطين.

 الإتحاد الأمريكي للتعليم العالي يعين د. علاء عفانة ممثلاً رسمياً للإتحاد بفلسطين.

متابعة على صبرى

أصدر الإتحاد الأمريكي الدولي للتعليم العالي والذي يتخذ من ولاية واشنطن مقراً له قرار بتعين سعادة / د. علاء عدنان عبد المجيد عفانة ممثلاً رسمياً للإتحاد الأمريكي في دولة فلسطين .

حيث أكدت د. تماراة القولاغاصي نائب رئيس الإتحاد أن تعين ” د. علاء عفانة ” جاء بناءً على سيرته الذاتية المليئة بالإنجازات العلمية والتدريبية ، وذلك بعد الإطلاع على أبحاثه العلمية ومؤلفاته وأعماله الميدانية بالوطن العربي عامةً ، وبدولة فلسطين خاصةً .

كما أشارت أن ” الإتحاد الأمريكي الدولي للتعليم العالي “
هو إتحاد دولي أمريكي ينشط عالمياً ،
مرخص رسمياً في الولايات المتحدة الأمريكية ،
مقره الرئيسي في واشنطن .
يضم المئات من الجامعات والأكاديمات الأمريكية والدولية ومؤسسات التعليم العالي ، يهدف إلى البحث في مشكلات التعليم العالي في العالم ،
ويعزز أطر التعاون بين الجامعات الأمريكية والعالمية .

من جهته ، أشاد ” د. علاء عفانة ” بالمكانة المرموقة التي يتبوأها هذا الإتحاد ؛ معرباً عن شكره لإدارة الإتحاد على منحه هذا التعين .

والجدير ذكره أن “د. علاء عفانة” حاصل على بكالوريوس شريعة وقانون ، وبكالوريوس تعليم أساسي، وماجستير في مناهج وطرق التدريس، ودكتوراة “مهنية” في التنمية البشرية ، و دكتوراة “الأكاديمية” في العلوم التربوية .

ويشار أن “عفانة” يعمل حالياً محاضراً في العديد من الجامعات الدولية ، ومدرباً في العديد من المراكز والأكاديمية الدولية والمحلية ، وكاتباً ، وباحثاً في مجالي التنمية البشرية والعلوم التربوية ، ومستشاراً دولياً معتمد من البورد الأوروبي بالمملكة المتحدة في التدريب التربوي، وعضواً للهيئة العلمية لأكثر من 20 مجلة علمية دولية محكمة ، وممثلاً رسمياً للكثير من المؤسسات والمنظمات الدولية بفلسطين وتركيا .

و”عفانة” له أكثر من 25 بحث محكم وأكثر من 50 بحث غير محكم ، وله أكثر من 180 مقال منشوراً في الصحف والوكالات الإخبارية ، وله أكثر من 15 جائزة محلية ودولية كان آخرها العام الجاري ، حيث حصل على ” أفضل شخصية إبداعية لعام 2020 ” بفلسطين في المجال العلمي والأكاديمي وذلك وفقاً للتقرير السنوي (حصاد الإبداع الفلسطيني)

شهد

اترك رد