محمد عدنان دبدوب.. جار أمير كرارة في «نسل الأغراب»

 محمد عدنان دبدوب.. جار أمير كرارة في «نسل الأغراب»

البوابة اليوم : رحمه رحيم

يشارك الفنان الشاب “محمد عدنان دبدوب” في مسلسل “نسل الأغراب”، ويجسد “محمد” ضمن أحداث المسلسل دور (وهدان) وهو شاب صعيدي يسكن بالقرب من غفران الغريب والذي يجسده الفنان أمير كرارة، وسيعرض العمل في إطار سباق مسلسلات رمضان 2021.
مسلسل “نسل الأغراب”، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.
مسلسل “نسل الأغراب” بطولة : “أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون”، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف وإخراج محمد سامى.
وقال “محمد عدنان دبدوب” عن مشاركته في مسلسل “نسل الأغراب” : أشارك في ٧ حلقات بالمسلسل والدور الصعيدي صعب، وسعيد جداً بمشاركتي في المسلسل برفقة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.
وتابع “محمد” حديثه قائلاً : “أتمنى أن المسلسل يعجب الجمهور، وهذا الدور سيعد نقلة كبيرة في مشواري الفني، والمخرج محمد سامي هو من رشحني للدور، وهذا يعتبر ثاني عمل أشارك فيه مع المخرج محمد سامي.
يذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد عدنان دبدوب” مسلسل ولد الغلابة.

rahama

اترك رد