الاخبار

مجلس جامعة عين شمس يكرم رئيسها الحالي وعدد من رؤسائها السابقين

 

كتب – محمود الهندي

كرّم مجلس جامعة عين شمس اليوم أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس تقديرا لدوره وما حققه من إنجازات طوال فترة رئاسته للجامعة .

حيث أهداه أ.د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية ووزير الصحة سابقاً و رئيس جامعة عين شمس سابقاً درع التكريم نيابة عن المجلس الموقر .

كما كرّم المجلس نخبة من رؤساء الجامعة السابقين وهم أ.د. عبد الوهاب عبد الحافظ أ.د. محمد عوض تاج الدين و أ.د. حسين عيسى وأ.د. أحمد زكي بدر و أ.د. عبد الوهاب عزت.
جاء ذلك بحضور أعضاء المجلس الموقر من السادة نواب رئيس الجامعة: أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة عمداء الكليات ولفيف من أعضاء المجلس من الداخل والخارج .

وأشاد المجلس بجهود كل من ترأس جامعة عين شمس العريقة وتحمل على عاتقه مسؤوليات التطوير والتقدم نحو الأفضل وتقديم كافة أوجه الدعم والعطاء للجامعة العريقة دون انتظار مقابل .

كما أكد المجلس أن أهم ما يميز كل من تقلد هذا المنصب الرفيع أنه يبدأ من حيث انتهى الآخرون إعمالاً لمبدأ مواصلة الإنجاز وتطبيقاً لفلسفة تعاقب الأجيال وإيماناً بما تستحقه جامعة عين شمس من تحقيق مكانة أفضل على الدوام.
كما أشاد المجلس بكل القامات التي تقلدت منصب رئاسة جامعة عين شمس على مدار تاريخها، مؤكدين أن اخلاصهم الشديد ورؤيتهم في إدارة الجامعة أهلتهم لتقلد مناصب سياسية ومسؤوليات أكبر على مستوى الدولة المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى