المنتجين العرب يقرر تعيين ” خليل الطيار ” نائبا للدراسات والأبحاث الإستراتيجية


متابعة – علاء حمدي

أصدر مجلس الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بتعيين العراقي الدكتور خليل الطيار نائبا لرئيس الاتحاد للدرسات والأبحاث الاستراتيجيه.
صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب موضحا ان القرار جاء بهدف الاستفاده من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءه والتميز لتدعيم إليات الاتحاد بكوادر علميه أكاديمية نشطه تفتح افاقات جديده لشباب المنتجين العرب والكيانات التابعه له بالعالم العربي وتقديرا للمجهودات المتميزه ونشاطه الملحوظ في خدمه أهداف الاتحاد على الساحات الاعلامية العربية.
وأضاف ابوذكري : انه تم العمل بالقرار رسميا مع تسلم نسخه لرئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعه الدول العربية والساده رؤساء الاتحادات القطريه والاقليمية.
يذكر ان الدكتور خليل الطيار من مواليد العراق ١٩٥٨ وحاصل على الماجستير ف الإعلام وعمل في عده مناصب منها : مدير المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء لمده سنه من ٢٠١٢ الي ٢٠١٣ ووكيل وزاره هيئه الإعلام والاتصالات العراقيه من عام ٢٠١٤ حتى العام الماضي ٢٠٢٠
كما أنه عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب وتراس تحرير جريده الوطنيه وكربلاء العراقيه وحصل خلال مسيرته المهنيه على العديد من الجوايز والتكريمات الي جانب اكثر من ٢٥ جائزة تقديرية وتشجيعية في حقول الإعلام والادب والفنون العراقية.

اترك رد