حزب «تحيا مصر» امانه الفيوم ينظم الاجتماع الأول لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة

 حزب «تحيا مصر» امانه الفيوم ينظم الاجتماع الأول لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة

البوابة اليوم : رحاب الجبالي

عقدة أمانه حزب« تحيا مصر» ، بالفيوم اجتماعاً موسعا مع قيادات الأمانات واللجان فى المحافظة ، بحضور قيادات الأمانة بالمحافظة ، وذلك داخل ساحة نادي الشرطة بمحافظة الفيوم لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة .

شارك الاجتماع كلا من المستشار محمد فاروق ابوشنب الأمين العام للمحافظة واللواء مهاب الأمير آمين التنظيم والمستشار أحمد فوزى والأستاذ هانى مجدى منازع والمهندس محمود فهمى والاستاذ طارق الجوهرى والأستاذ رضى أحمد محمد والاستاذ عماد حسين والاستاذ امير خالد والدكتورة رحاب الجبالي والاستاذة ناديه محمد على والاستاذة منى سيد والاستاذة فايزة احمد والاستاذة ايه عبد الباقى والاستاذة اسراء عماد صلاح وباقة من رجال وسيدات امناء اللجان بأمانه محافظة الفيوم.

من جانبه أشار اللواء «مهاب الأمير »، أن الدولة المصرية استطاعت خلال السنوات الماضية الانتصار في معركتي البناء والبقاء ومواجهة التحديات الصعبة السياسية والاقتصادية وعودة مصر إلى مكانتها الإقليمية والدولية وبناء المؤسسات الدستورية والتشريعية وإجراء الإصلاحات الاقتصادية وإقامة المشروعات القومية المختلفة.

وأضاف المستشار «محمد فاروق ابوشنب» أنه على الرغم من تزايد التحديات إلا ان الشعب المصري بما يحمله من وعي وإيمان بالمشروع الوطني للقيادة والدولة المصرية قادر على تجاوزها وتحقيق الانتصار، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصرنا الغاليه.

rahama

اترك رد