تشجيعاً لحفظة القرآن الكريم .. محافظ الفيوم يكرم الفائزين في المسابقة الدينية لإذاعة شمال الصعيد

 تشجيعاً لحفظة القرآن الكريم .. محافظ الفيوم يكرم الفائزين في المسابقة الدينية لإذاعة شمال الصعيد

البوابة اليوم : رحمه رحيم

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الفائزين في المسابقة الدينية التي نظمتها إذاعة شمال الصعيد، بالتعاون مع محافظة الفيوم، خلال شهر رمضان الماضي تحت عنوان” النساء في القران ” بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والاستاذه ايناس عبد العزيز، والاستاذه أماني شيلابي ممثلي إذاعة شمال الصعيد بالفيوم.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المسابقة تُنظم لحفظة القران الكريم بمحافظات شمال الصعيد وهي ( الفيوم، بني سويف، أسيوط، المنيا)، وقد شمل التكريم شهادات تقدير للفائزين، ومبالغ مالية.

هنأ المحافظ، جميع الفائزين بالمسابقة، معرباً عن بالغ سعادته عن دعم المسابقات الدينية، والتي تعمل على الإرتقاء بالمفاهيم والتعاليم السماوية، وتدعو الى التسامح، كما تهدف الى القضاء على الافكار الهدامة.

وأوضح المحافظ، خلال اللقاء أن الاهتمام بدعم هذه المسابقات يساهم في خلق جيل واعي بقضايا وطنه، وحريص على التمسك بالاخلاق والقيم النبيلة التي تدعو لها كافة الأديان.

الجدير بالذكر، أن الفائزين في المسابقة هم، أحمد عمر عبد الستار، وأحمد عبد الجواد رياض، ومحمد عبد الحميد عبد الحميد، ورمضان محمد عبد الفتاح.

rahama

اترك رد