أول حوار مع اللاعب ” ايمن حفني ”


متابعه: احمد ناصر


بعد حضوره الي مقر نادي الزمالك واجتماعه مع اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك برئاسه المستشار عماد عبدالعزيز لعودته للفريق مرة اخرى .

وقال ايمن حفني : أشكر المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة وعبد الحليم علي على وقوفهم بجواري واستقبالي اليوم في الزمالك بشكل لائق .

وتابع حفني : كان هناك ترحيب من جانب الزمالك بما عرضته وأنني لا أمانع من التواجد حتى لو كنت بعيداً عن المشاركة تماماً ومتقبل الأمر .

واتم حفني : اللجنة أتفقت معي على رفع الأمر إلى جايمي باتشيكو لاستطلاع رأيه على أن يتم حسم الأمر بعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة .

وكان أيمن حفني لاعب الزمالك السابق قد بعث برسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى إدارة القلعة البيضاء، يطلب فيها عودته مجددا للعب بصفوف الفارس الأبيض حتى موعد إعتزاله كرة القدم .

وناشد أيمن حفني نجم الزمالك السابق مسؤولي القلعة البيضاء بتلبية رغبته في الاعتزال داخل صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه مستعد للانضمام لصفوف الفريق دون مقابل خلال الفترة الحالية .

وقال حفني : ” كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا ” .

وأشار : ” بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له ” .

وأضاف : ” الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد ” .

وأكد “حفني” :” لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي” .

وواصل : ” إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى ” .

وأتم “حفني” : ”لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه.

اترك رد