الاخبار

“جهاز المدينة يستقبل طلاب المدارس لتوضيح و دعم مبادرات الدولة نحو الاستدامة والمدن الخضراء “

كتب : ماهر بدر

استقبلت ادارة الزراعة بجهاز مدينة النوبارية عدد من طلاب المدارس الدولية بالنوبارية في إطار خطة عرض المشروعات والخدمات لطلاب المدارس على مستوى المدينة والتي ينفذها فريق التوعية والعلاقات العامة بجهاز مدينة النوبارية بالتنسيق مع ادارة المدرسة الدولية بالنوبارية .
وأكد الدكتور المهندس أحمد إسماعيل رئيس الجهاز أن فريق التوعية رافق الطلاب في زيارتهم لمشتل الجهاز وقاموا باستعراض أهمية اعمال الزراعة بالمشتل وكيفية الزراعة و شرح كيفية زراعة الشتلات وري وتسميد الاشجار.

كما قتم الطلاب بمعرفه انواع الاشجار والزهور التي يتم استزراعها بمشتل الجهاز واهميتها في تحسين البيئة واهمية التحول للمدن الخضراء والاستدامة.
وتم تقديم حوض زرع هدية لكل طالب على مشاركته في الفاعلية و ليتم التطبيق العملي نحو الاهتمام بالزراعة والتشجير بالمدينة .
وقد عبر الطلاب عن سعادتهم بما شاهدوه من إنجاز وجهد ملموس على أرض الواقع ، مؤكدين أن الخضرة والازهار هي افضل مايميز المدن الجديدة وخصوصا مدينة النوبا سة كما انها تساهم بشكل كبير فى توفير مناطق توفيه للمواطنين،

يأتي ذلك في إطار تعريف الطلاب والطالبات، بالمشروعات القومية فى مختلف القطاعات، وتعزيز روح الولاء والإنتماء، وإطلاعهم على الجهد المبذول من قبل جهاز المدينة ومن قبل الدولة المصرية للإرتقاء بحياة المواطنين فى المدينة

حفظ الله مصر وشعبها وتحيا مصر بسواعد ابنائها .

أميرة عبد الصبور

اميرة عبد الصبور صحفية مصرية تعمل بقسم الاقتصاد ماجستير اقتصاد جامعة عين شمس ودبلوم اقتصاد وعلاقات دولية جامعة عين شمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى