تحية شكر وتقدير

 تحية شكر وتقدير

بقلم/أ.حمادة العباسي

تحيه شكر وتقدير لرجال الشرطة الشرفاء الأوفياء الذين يقدمون أرواحهم فداءا للشعب من أفعال الاجرميه و المنصوبه لهم ونخص بالشكر الملازم أحمد رشدي الذي وقف مع امرأة مطلقة وأخيها لعملية نصب عند الذهاب لايجار سكن في مدينه فيصل عن طريق سمسار، حيث قال ان الشقه بملغ 1000 جنيه (مقدم)، و 700 جنيه اجار في الشهر
ذهبت مع اخيها لرؤيت السكن ولم ينل اعجابهم والوقت كان متأخر ف اقنعهم السمسار إنهم يباتا حتي الصباح و أخد منهم بطقتيهما الشخصيه وفي الصباح طلب منهم دفع 1000 جنيه و لم يوافقان.
فأجبرهم بحجه ان يدخلهم في قضيه آداب .
فنزلا من الشفه دون مبالاه بغير البطاقه ، وهنا التقا باحد رجال الشرطة في الشارع وطلبا منه الاغاثه علي ان يرجع لهم البطاقتان من السمسار وتم بالفعل المساعدة من الملازم أحمد رشدي.
كل الشكر والتقدير والاحترام لكل رجال الشرطة فحقا هم من يستحقون التحيه والشكر والعرفان جميعا التحية والشكر عرفانا لدورهم الفعال والبطولى لحماية الشعب ، فكم من دماء سفكت ؟ وكم من شهداء استشهدوا وهم راضون عن عملهم بكل نشاط وعزم وهمة حاملين أكفانهم لإيمانهم بواجبهم الوطنى تجاه الشعب ومصر ، فشعارهم الدائم على أرض الواقع ” الشرطة فى خدمة الشعب وحماية الوطن ” فسلاما وتحية لكل من ضحى بحياته من أجل حماية هذا الوطن .
فقد قدم الكثير من رجال الشرطة المصرية روحه فداء للوطن وبذلوا أروحهم الطاهرة طواعية وعن طيب نفس فداءا.

hamada

اترك رد