الاموال العامة بالغربية تتمكن من ضبط صاحب مصنع نسيج لاستيلائه على ٨٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالمحلة

 الاموال العامة بالغربية تتمكن من ضبط صاحب مصنع نسيج لاستيلائه على ٨٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالمحلة

الغربية / عبد السلام السايس _ ريهام مسعد

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، اليوم الأحد، من ضبط صاحب مصنع نسيج بالمحلة الكبرى، استولى على 800 ألف جنيه من اثنين مواطنين، بدعوى استثمارها فى تجارة العقارات مقابل أرباح.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مواطنين مقيمان بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهما بقصد توظيفها وإستثمارها لهما بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة البلاغ ، وتبين قيام صاحب مصنع منسوجات ، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين ، والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل أرباح وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ ماليه مختلفة من الشاكيان بلغ إجماليها 800 ألف جنيه، مقابل حصولهما على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المسـتولى عليها بالمخالفة لأحكام القـانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية ، تم ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

Eman

اترك رد