المرشح «حسين علي» يبدأ أولى جولات الانتخابية بمنطقة الإبراهيمية في المحسمة الجديدة..

 المرشح «حسين علي» يبدأ أولى جولات الانتخابية بمنطقة الإبراهيمية في المحسمة الجديدة..

الإسماعيلية :أحمد حمدي…

قام المرشح البرلماني «حسين على أحمد حسن» عن الدائرة الثالثة بمحافظة الإسماعيلية؛ بجولة إنتخابية بمنطقة الإبراهيمية في المحسمة الجديدة.
و خلال جولته؛ إستمع سيادة النائب إلى مشاكل المواطنين بمنطقة الإبراهيمية؛ و وعد بحل هذه المشكلات؛ حال نجاحه في الإنتخابات البرلمانية المقبلة.
جدير بالذكر أن المرشح البرلماني «حسين على» كان من أكفء أمناء الشرطة بمحافظة الاسماعيلية و يشهد له رؤساءه فى العمل بذلك طوال فترة خدمته بالشرطة، كما أنه محبوب جدا من أهالى دائرة أبوصوير و ضواحيها و كبار عائلاتها، وقلما نجد أمين شرطة محبوبا من أهالى دائرة مركزه بهذا الشكل، و لكم الحق فى النزول للشارع و التأكد من ذلك،كما أن تقاريره السرية كلها بدرجة امتياز و لم يسبق محاكمته من قبل. كما أنه حاصل على ليسانس الحقوق دفعة 2016 من جامعة قناة السويس.
من ضمن الوقائع التي قام بها الأمين حسين فى عمله؛ ضبط المتهمين الذين قاموا بالسطو المسلح بالأسلحة الثقيلة على مركز أبوصوير، و التى راح ضحيتها اثنين من أفراد الشرطة و أربع مصابين؛ حيث أنه استطاع معرفة مكان تواجد المسلحين بمنطقة الجبل و تم إعداد مأمورية و ضبط المتهمين و الأسلحة بحوزتهم، بعد أن قاموا بتهديده بخطف أولاده و قتلهم إذا لم يبتعد عنهم و لكنه أصر على ضبطهم و ملاحقتهم و يشهد بذلك السيد المقدم صلاح النادى الذى كان رئيس مباحث أبوصوير آنذاك.

Eman

اترك رد