فاطمة الدوسري: أشكر كل من ساندني لتصنيفي ضمن أفضل ٤ خبراء تجميل بالبحرين وأطمح لمزيد من النجاح…

 فاطمة الدوسري: أشكر كل من ساندني لتصنيفي ضمن أفضل ٤ خبراء تجميل بالبحرين وأطمح لمزيد من النجاح…

كتبت :رودينا احمد

عبرت خبيرة التجميل فاطمة الدوسري، عن سعادتها لتصنيفها ضمن قائمة أفضل 4 خبراء تجميل في البحرين، لافتة إلى أنها تطمح وتسعى لتحقيق المزيد من النجاح، مرجعة الفضل في ذلك لكل من ساندها من محبينها ومتابعينها.

وقالت فاطمة الدوسري، زنها بدأت مشوارها في عالم المكياج منذ 7 سنوات، وحصدت على أعلى نسبة متابعة في إنستغرام، لافتة إلى أنها تطمح للمزيد خصوصا وأنها مستمرة في تعلم كل ما هو جديد في عالم الماكياج.

وأضافت أن الفضل في تألقها يرجع لكل من ساندها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مثل الإنستغرام والسناب شات والفيس بوك، مؤكدة أن حب الناس هو المهم بالنسبة لها.

ولفتت إلى أن التعامل مع الزبائن هو الشيء الأساسي في عملها من خلال ارضاؤه، مؤكدة أن أهم ما يميزها هو احترام الناس وتقديرهم والاستماع إلى النقد والمدح للاستفادة والمساهمة في تطوير عملها بطريقة ترضي كل الأذواق.

وأكدت فاطمة الدوسري أن التجميل فن قبل أن يصبح مهنة، منوهة بأن كل النساء جميلات بطبعهن وقوامهن فقط الملامح هي التي تجعل سيدة مختلفة عن الأخرى، وعدم استخدام الماكياج وأدوات التجميل بحذر قد يحول ملامح المراة بنسبة 360 درجة.

وأوضحت أنها تنصح دائما كل النساء بالاهتمام بمظهرهن من ناحية الملابس المناسبة لها ولعمرها، وأيضا العناية بالبشرة وتصفيتها من الهالات السوداء والبقع والكلف والبثور، واتباع نظام غذائي للمحافظة على رشاقتها وصحتها.

ولفتت فاطمة الدوسري، إلى أن كل سيدة تتوافر لديها ذلك تحتاج فقط لمسات بسيطة وناعمة في عالم المكياج؛ لإبراز جمالها وتصفيف بسيط لشعرها مع الاهتمام بصحته، مشددة على أن الأخلاق، والسمعة الطيبة هي أساس جمال وطيبة.

Hagar

اترك رد