” رد سي مول ” يحرص علي احتفاءه بالعيد الوطني ٩٠ للمملكة

 ” رد سي مول ” يحرص علي احتفاءه بالعيد الوطني ٩٠ للمملكة


الرياض – زبيدة حمادنة…

يحرص رد سي مول، سنوياً على إحياء فعاليات اليوم الوطني السعودي، من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تؤكد على التزامه بالمسيرة التنموية وتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير وتعزيز قطاع التجزئة في المملكة. ويتشارك رد سي مول مع الشعب السعودي احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، الذي يجسد الذكرى التسعون لتاريخ توحيد المملكة يوم 23 سبتمبر على يد المؤسس الملك عبد العزيز ال سعود، والذي يشكل مناسبة جامعة لكل السعوديين على حب الوطن ورموزه ومجده وعزته.
وينظم رد سي مول مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي تعكس الثقافة السعودية والقيّم والعادات والحياة اليومية للسعوديين مع مراعاة تطبيق التباعد الاجتماعي حفاظا على صحة الزوار. وسيزدان المركز بألوان العلم السعودي من خلال إضاءة مميزة على الواجهة الأمامية، تتصدرها صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان. كما ستقام عروض الإضاءة المميزة داخل مركز التسوق فوق ردهة النافورة. بالإضافة إلى الديكورات الخاصة بالعيد الوطني السعودي من خلال البالونات المميزة بألوان العلم السعودي التي ستزيّن كافة مداخل المركز، ولافتات تجسد الزخرفة السعودية التقليدية والعلم السعودي موزعة في جميع أنحاء مركز التسوق. وسيتم توزيع أكثر من 30 ألف علم على الزوار والمتسوقين, كما ستكون هناك فرصة لدى زوار المول لمشاركة مشاعرهم والتعبير عن شكرهم لقيادة المملكة من خلال التوقيع على لوحة جدارية ضخمة بطول 10 متر تشكر فيها قيادة المملكة والقطاعات التي ساهمت بالتصدي الى جائحة كورونا
ويقيم رد سي مول ركناً خاصاً لإلتقاط الصور التذكارية على خلفية خاصة تجسد معاني اليوم الوطني السعودي بالإضافة إلى لافتة ضخمة ستثبت على المدخل الخارجي لمركز التسوق تجسد كلمة “أحب المملكة العربية السعودية” مع قلب باللون الأخضر وشعار “همّة حتى القمة”. وستقام سلسلة من العروض الفنية التقليدية الجوالة بمشاركة أربع فرق محلية، حيث يقدم أكثر من 40 مشاركاً العرضة النجدية وعروض الرقص الحجازي وألوان الفنون الشعبية من المناطق الشمالية والجنوبية. كما سيستمتع الزوار بالموسيقى الذي يقدمها دي جي سعودي عبر تقنيات الصوت الحديثة والمتطورة.
وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول: ” نتوجه بالتهنئة إلى الشعب السعودي في العيد الوطني 90، ولهذه المناسبة يحيي مركز رد سي مول فعاليات اليوم الوطني السعودي، هذا الحدث السنوي الذي يجمع كافة شرائح المجتمع السعودي على حب الوطن ورموزه وقادته. وعلى الرغم من الظروف الإستثنائية التي تفرضها جائحة كوفيد-19، إلا أننا حرصنا في رد سي مول على إحياء فعاليات اليوم الوطني السعودي 90، وأن ندخل الفرحة والبهجة إلى قلوب زوارنا، مع مراعاة الالتزام بتطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بلبس الكمامات لجميع الحضور حرصا على سلامة جميع الزوار، إنطلاقاً من التزامنا تجاه مجتمعنا وتجاه القيم النبيلة والوحدة الذي يجسدها اليوم الوطني. ونؤكد على مواصلة مسيرتنا التنموية للإرتقاء بقطاع تجارة التجزئة في المملكة، والمساهمة في تطوير العجلة الاقتصادية ودعم أهداف رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة السعودية نحو مرحلة تنموية جديدة واقتصاد وطني مزدهر”.

Eman

اترك رد