طبيب مشهور يعلن ترشحه لإنتخابات النواب فى دائرة الباجور بالمنوفية…

 طبيب مشهور يعلن ترشحه لإنتخابات النواب فى دائرة الباجور بالمنوفية…


كتبت: هدي العيسوي

تقدم الدكتور أحمد السبكى مؤسس حركة وعى للتثقيف السياسى، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحة السمنة، اليوم الخميس، بأوراق ترشحه لإنتخابات مجلس النواب القادم عن دائرة الباجور بالمنوفية وسط حشد كبير من أهالى ومواطنى محافظة المنوفية وبحضور عدد كبير من الأطباء ورؤس عائلات الباجور.


وقال الدكتور أحمد السبكى مؤسس حركة وعى أن مجلس النواب ليس تشريفا كما يظن البعض ولكنه تكليف وعبأ ومسئولية تحتاج الى من يتحملها من أجل إرساء قواعد ودعائم الحياة السياسية المستقرة والتى تضمن وجود تشريعات تصب فى مصلحة المواطن وخدمات يحتاجها المواطن من وقت أخر.


وأضاف الدكتور أحمد السبكى أن نائب البرلمان بمجرد دخوله البرلمان يجب أن يتخلى عن صفته كممثل لدائرته، ليصبح ممثلا لمصالح جميع المواطنين فى كل أنحاء الوطن، ويناط به تحقيق المصلحة العامة، وذلك من خلال وظائف البرلمان التشريعية والرقابية والمالية المتنوعة، وفقاً لأحكام الدستور والقانون واللائحة الداخلية المنظمة لسير العمل في المجلس.


وأكد الدكتور أحمد السبكى أن الحياة السياسية فى مصر شهدت تطورًا كبيرًا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الحكم، وجعل الأحزاب تنزل إلى أرض الواقع، وتتنافس على الساحة السياسية للوصول إلى المواطن فى كل مكان بأنحاء الجمهورية.


وأشار الدكتور أحمد السبكى مؤسس حركة وعى للتثقيف السياسى ان مصر تعيش الآن فى ظل قيادة حكمية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يقوم ببناء مصر من جديد بحكمة وقوة، حيث إنه يسعى إلى القضاء على جميع المشاكل التى تواجه الشعب المصرى والأحزاب للنهوض بالحياة السياسية.

Hagar

اترك رد